الرياضة العربيةتغطيات خاصة

مجموعة ليبيا.. تونس تتعادل مع بوتسوانا في ثاني جولات تصفيات الكان

حسم التعادل السلبي مواجهة المنتخب التونسي ونظيره منتخب بوتسوانا، ضمن اللقاء الذي جمع الفريقين في ملعب مدينة فرانسيس تاون البوتسوانية، لحساب الجولة الثانية من تصفيات كأس أفريقيا 2023.

في عودة لمجريات المباراة فقد فرض منتخب نسور قرطاج سيطرته في الشوط الأول، لكن التسرع في إنهاء الهجمة وإضاعة العديد من الفرص ساهم في بقاء النتيجة على حالها. وفي الشوط الثاني تبادل المنتخبان الهجمات أملاً في تسجيل الهدف الأول لكن ذلك لم يأتِ بالجديد.

ورغم قيام جلال القادري ببعض التغييرات في التشكيلة الأساسية، إلا أن النتيجة بقيت على حالها لتنتهي المباراة على نتيجة التعادل السلبي.

كان منتخب تونس قد فاز في الجولة الأولى من تصفيات كأس الأمم الأفريقية أمام غينيا الاستوائية، برباعية نظيفة، في لقاء أقيم على أرضية ملعب حمادي العقربي برادس.

وهذا تذكير بتشكيل تونس:

البشير بن سعيد / علي العابدي / علي معلول / بلال العيفة / منتصر الطالبي / عيسى العيدوني / محمد علي بن رمضان / عصام الجبالي / نعيم السليتي / فراس بالعربي / سيف الجزيري.

يُذكر أن المنتخب الوطني يقع في المجموعة العاشرة، إلى جانب منتخبات غينيا الاستوائية وبوتسوانا وتونس.

للإشارة فإن منتخبنا الوطني حقق فوزاً ثميناً على حساب بوتسوانا، بنتيجة هدف دون رد، حمل توقيع المهاجم صالح طاهر ليهدي ليبيا أول ثلاث نقاط غالية، وسيلاقي غينيا الاستوائية يوم غد الاثنين في مالابو في تمام الساعة التاسعة مساء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى