الرياضة الليبية

مجهودات جبارة للمدينة الرياضية طرابلس قبل ديربي “الاتحاد” والأهلي طرابلس

تنتظر جماهير الكرة الليبية مباراة من العيار الثقيل، وهي ديربي طرابلس بين الاتحاد والأهلي طرابلس، والتي ستقام غدًا وسط متابعة وانتظار من قبل جميع الجماهير.

على الصعيد ذاته تقود إدارة المدينة الرياضية طرابلس بقيادة الكابتن ناصر العجمي، بمجهودات جبارة؛ من أجل أن تقام المباراة على أكمل وجه بدون أي مشاكل.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي طرابلس والاتحاد في تمام السادسة مساءً، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مرحلة الإياب في المجموعة الثانية للدوري الليبي الممتاز.

وتكتسب المباراة أهمية كبيرة رغم ضمان الفريقيْن التأهل للدوري الرباعي الذي سيتم فيه تحديد بطل المسابقة، بسبب أن المباراة فاصلة في صدارة المجموعة، حيث يرغب الفريقان في التواجد بصدارة المجموعة وتجنب مواجهة الفريق المتصدر بالمجموعة الأولى، والذي يتواجد فيه حاليًا الأهلي بنغازي، حيث سيواجه أول المجموعة الأولى ثاني المجموعة الثانية والعكس.

يُذكر أن الاتحاد يتصدر جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 43 نقطة، بينما يأتي الأهلي طرابلس في الوصافة برصيد 40 نقطة.

وأكدت المصادر لموقع “ريميسا” أن ملعب طرابلس، أصبح جاهزًا تماماً لمباراة الديربي.

يُذكر أن الاجتماع الأمني الخاص لمباراة الديربي قد أقيم أمس بحضور محمود عبودة رئيس نادي الاتحاد، وساسي بوعون رئيس الأهلي طرابلس، بجانب رئيس جهاز دعم الاستقرار وحسين البوسيفي رئيس اللجنة العامة لتنظيم المسابقات، ومحمد الأسود مقرر اللجنة.

وتم الاتفاق خلال الاجتماع على عدد من النقاط والأمور التنظيمية والأمنية على هامش الاجتماع، أهمها العدد المسموح له بالحضور للمباراة، والذي سيكون بواقع 70 فردًا مقسمة لـ 35 فردًا لكل نادٍ من لاعبين والطواقم الإدارية والفنية وأعضاء مجلس الإدارة، بجانب اثنين من الإعلاميين من كلّ نادٍ والقناة الناقلة فقط.

وطالبت الجهة الأمنية المكلفة بتأمين المباراة الجميع، بضرورة الالتزام بالضوابط المنصوص عليها في الاجتماع، والتحلّي بالروح الرياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى