الرياضة العالمية

محادثات بين رونالدو ووكيله عن مستقبله في مانشستر يونايتد

أجرى كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد محادثات مع خورخي مينديز وكيل أعماله، بشأن مستقبله في أولد ترافورد.

سجل الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات 14 هدفًا وقدّم 3 تمريرات حاسمة من 21 مباراة، خلال فترته الثانية مع النادي، لكن فريق رالف رانجنيك يكافح من أجل الأداء الجماعي ويتأخر بأربع نقاط عن مراكز دوري أبطال أوروبا.

من المفترض أن عودة رونالدو إلى أولد ترافورد أدت إلى توتر خلف الأبواب المغلقة في النادي، ووفقًا لصحيفة “ذا صن”، فقد وصل العميل مينديز الآن لإجراء محادثات طارئة حول مستقبله.

يُزعم أن مصدر قال للصحيفة: “كريستيانو قلق للغاية بشأن ما يحدث في يونايتد، الفريق يتلقى الكثير من الانتقادات وهو يعلم أنه يُنظر إليه على أنه أحد القادة”.

وأضاف: “هناك الكثير من المشاكل وكريستيانو يشعر بالضغط وهو متوتر للغاية بسبب الموقف، إنه يريد بشدة أن يكون انتقاله إلى اليونايتد ناجحًا، لكنه بدأ يدرك أن الفوز بالألقاب مع الفريق الحالي يمكن أن يكون بمثابة صراع حقيقي”.

وتابع: “جاء خورخي لرؤيته وأمضوا وقتًا في الدردشة حول كيفية سير الأمور، وما يعتقدون أنها المشاكل، وكيف يمكن حلها وما هي الحلول، ولم يتم استبعاد أي شيء”.

يقال إن مستقبل رونالدو يتوقف على من سيخلف رانجنيك كمدرب دائم لمان يونايتد، مع البرتغالي بموجب عقد في أولد ترافورد حتى عام 2023.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى