الرياضة العالمية

محامي رونالدو يقترب من الحصول على وثائق تتعلق بالتحقيق مع يوفنتوس

وفقًا لصحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت”، يمكن للمدعي العام في تورينو السماح لمحامي كريستيانو رونالدو بفحص الوثائق حول التحقيق مع يوفنتوس بعد رفض طلب اللاعب الأول قبل بضعة أسابيع.

زعمت تقارير في إيطاليا في وقت سابق من هذا الأسبوع أن المدعي العام في تورينو لم يسمح لمحامي رونالدو بتلقي الوثائق المتعلقة بتحقيق مالي مع البيانكونيري.

ومع ذلك، وفقًا للصحيفة، يمكن أن تتغير الأمور الآن بعد أن تمت التوصية بالتحقيق مع 11 من المديرين الحاليين والسابقين والنادي للمحاكمة بتهمة المحاسبة الزائفة، من بين أمور أخرى.

قد يسمح المدعي العام في تورينو لرونالدو ومحاميه بفحص الوثائق على أمل الحصول على تعاون وتوضيح موقف المهاجم بعد أن رفض البرتغالي الإجابة على أسئلة المحققين في وقت سابق من هذا العام.

تزعم تقارير متعددة أن يوفنتوس لا يزال مدينًا لرونالدو بـ 19.9 مليون يورو حتى لو غادر النجم البرتغالي تورينو في أغسطس 2021، والمشكلة بالنسبة ليوفنتوس هي أن الديون تجاه رونالدو واللاعبين الآخرين لم يتم تسجيلها في بياناتهم المالية.

لم يقدم رونالدو طلبًا مباشرًا إلى يوفنتوس لتلقي الأموال التي يدينون بها له، لكن مجلس الإشراف بالنادي أكد في وقت سابق من هذا الأسبوع أن محامي المهاجم طلبوا المستندات المتعلقة بالتحقيق الجنائي الجاري إلى المدعي العام في تورينو لفهم موقفه بشكل أفضل، كونه دائنا للنادي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى