محترفنا الدولي محمد صولة يحتفل اليوم بعيد ميلاده الـ 27

يحتفل، اليوم الأربعاء، لاعبنا الدولي محمد صولة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرفاع البحريني بعيد ميلاده السابع والعشرين.

ويستعد صولة رفقة فريقه الرفاع لاستئناف مباريات بطولة الدوري البحريني المقرر عودتها في السابع من شهر أغسطس المقبل  بإقامة الجولة الثانية عشر والتي ستنطلق بمواجهة الأهلي ضد الحالة، ويلتقي خلالها الرفاع مع المنامة.

وكان صولة قد أوضح في تصريحات سابقة لـ”ريميسا” عن جاهزيته الفنية والبدينة لاستكمال مباريات بطولة الدوري، حيث كان فريق الرفع قد استأنف تدريباته خلال الفترة الماضية بعد توقف طويل بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

ويتطلع محترفنا الدولي لخوض تجربة احترافية جديدة رغبة منه في تطوير مستواه بشكل مستمر خاصة أنه يسعى لتحقيق الألقاب وحجز مكان أساسي في صفوف المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في جميع الاستحقاقات .

وفي سبيل ذلك قام صولة بتوقيع عقدا مع إحدى أكبر شركات تسويق اللاعبين بمنطقة الخليج العربي من أجل تسويقة في أحد الدوريات العربية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

أسرة “ريميسا” تهنئ لاعبنا الدولي بعيد ميلاده وتتمنى له التوفيق في تجربته الاحترافية بالدوري البحريني ورفقة منتخبنا الوطني في الاستحقاقات القادمة.

زر الذهاب إلى الأعلى