الرياضة الليبية

محترفنا الدولي مفتاح طقطق يتعافى من فيروس كورونا

كشف عبدالظاهر السقا، المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البوسعيدي، عن تعافي لاعبنا الدولي الليبي مفتاح طقطق، من الإصابة التي لحقت به بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وقال السقا، في اتصال هاتفي لبرنامج ملعب أون تايم سبورت، أن المسحة الأخيرة التي خضع لها اللاعب الدولي الليبي طقطق أثبتت تعافيه من فيروس كورونا حيث ظهرت نتيجتها سلبية، وبالتالي يكون اللاعب قد شفي وتعافى تماما وتأكدت سلامته.

الجدير بالذكر أن موقع “ريميسا” قد انفرد بخبر إصابة طقطق “24 عاما”  بفيروس كورونا، وذلك من خلال أحد المصادر المقربة من اللاعب والتي أكدت أن طقطق سيخضع لمسحة ثانية، للوقوف على حالته خلال الأيام القليلة القادمة.

وكان طقطق قد أصيب مع 4 لاعبين بالنادي المصري تحولت مسحاتهم إلى إيجابية وهم:النيجيري أوستين أموتو، وحسن علي، وكريم العراقي، وأحمد شوشة، بالإضافة إلى مدلك الفريق.

يشار إلى أن الاتحاد المصري لكرة القدم قرر إلغاء قرار انسحاب النادي المصري البورسعيدي، من مباراته أمام فريق الإسماعيلي ببطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، بالإضافة إلى تأجيل مباراة المصري والاتحاد المقرر لها اليوم الثلاثاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى