الرياضة الليبية

محمد البوسيفي يبعث برسالة حب للعملاقين النصر والأهلي بنغازي

وجه المدرب الوطني، محمد البوسيفي، رسالة شكر إلى عملاقيّ مدينة بنغازي، الأهلي والنصر، وذلك قبل توليه العمل بشكل رسمي مع نادي المدينة.

 

وكتب محمد البوسيفي، عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعى”فيسبوك”، التالي: “عشر سنوات جميلة قضيتها في رحاب مدينة بنغازي مدربا لحراس في حضرة عملاقي المدينة، الأهلي المشوار الطويل لثمانِ مواسم براقة، والنصر الجميل لموسمين رائعين، تخللتها مجموعة من الدورات التدريبية بخبرتي المتواضعة” .

وتابع: “سنوات مرت بسرعة ولم أشعر بالغربة فيها، لما حظيت به من كرم وسخاء وإحسان وتفضُل وسماحة وسمو ، وأنا أهِم بالمغادرة لخوض تجربة أخرى أحببت أن أبعث بهذه الرسالة إلى الجمهور الرياضي، الإدارة، أطقم التدريب بالناديين والكاديميات أبعثها بملء الحب والعطف والتقدير والاحترام، أرى قلبي حائرًا، ولساني عاجزًا، وقلبي غير قادر على النطق بعبارات الشكر والعرفان على تقدير الجميل، الذي لن أنساه في حياتي خلال سنوات حُبلى بكل ماهو جميل قضيتها بينكم”.

 

وكان المدرب الوطني محمد البوسيفي، قد تقدم فى شهر فبراير الماضى، باستقالته من منصبه بعد رحلة حافلة مع فرسان المتوسط، حيث عمل كمستشار فني لمدرب حراس المرمى في الطاقم الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم.

يذكر أن محمد البوسيفي، يعد أحد المدربين البارزين في ليبيا، حيث يمتلك مسيرة طويلة مع عدة أندية أبرزها الأهلي بنغازي والنصر، وقد تعاقد مع نادي المدينة، مؤخرا، ليقود تدريبات حراس الفريق الأول خلال الموسم الجديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى