الرياضة الليبية

محمد الدرسي: استبعادي من قائمة المنتخب لأسباب منفعية وعلاقات شخصية

أعرب محمد الدرسي الشهير بـ”نملة”، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأخضر، عن أسفه الشديد لعدم استدعائه لقائمة المنتخب الليبي، التي تم الإعلان عنها أمس الأحد.

وأكد “الدرسي”، من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن سبب عدم إدراج اسمه ضمن قائمة الفرسان، جاء لأسباب منفعية وعلاقات شخصية.

 

وأوضح “الدرسي”، أنه تلقى اتصالا في وقت سابق، وطُلب منه خلاله مواصلة التدريب والاستعداد من أجل ضمه للمنتخب، مؤكدًا أن كابتن أكرم الهمالي تواصل معه وتم اختياره، إلا أن اسمه سقط من قائمة الفرسان.

 

وأعلن الاتحاد الليبي لكرة القدم عن قائمة المنتخب الوطني الأول للدخول في معسكر خارجي مغلق بدولة تونس الشقيقة، والذي يستمر لمدة 10 أيام في الفترة من 15 وحتى 25 من شهر فبراير الجاري، استعدادا للاستحقاقات المقبلة.

وأرسل عبد الناصر الصادق أحمد، الأمين العام للاتحاد الليبي لكرة القدم،  خطابا رسميا للاتحادات الفرعية التابعة للاتحاد العام، يخبرهم فيها بقائمة اللاعبين المستهدفين للدخول في معسكر مغلق بتونس من أجل اتخاذ ما يلزم من إجراءات بشأن إبلاغ أنديتهم لتمكينهم من الالتحاق بالمنتخب خلال الفترة المشار إليها.

وضمت القائمة 30 لاعبا هم:

مراد الوحيشي – جمال سلطان – يوسف مينا – محمود عكاشة –الطاهر بن عامر – عبدالرحيم التريكي – محمد بن ناصر – علاء القجدار – أحمد القديري – أنيس المصراتي – عبدالعزيز الصويعي – فتحي الطلحي – صلاح فكرون – خالد مجدي – عبدالله بلعم – عبدالحكيم التريكي – أبوبكر بوعقيلة – وائل صديره – منصور رزق – عبدالله الجديدو – محمد التهامي – محمد عادل –ربيع شادي – حسن ماتا – محمد التاورغي – محمد الغنيمي – عمران سالم – معاذ العمامي – معتز المهدي – مهند بوعجيلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى