الرياضة الليبية

محمد الطبال يتعرض لإصابة قوية.. ومخاوف من انتهاء موسمه

تعرض النجم الليبي، محمد الطبال، المحترف بصفوف شبيبة القبائل الجزائري، لإصابة قوية في مباراة فريقه أمام شباب بلوزداد، التي أقيمت أمس السبت بالجولة العشرين للدوري الجزائري لكرة القدم.

ولم يكشف نادي شبيبة القبائل، عن حجم إصابة محمد الطبال، إلا أن هناك مخاوف كبيرة، من انتهاء موسم اللاعب بسبب الإصابة التي أجبرته على الخروج من الملعب بالدقيقة 61 من عمر المباراة، التي خسرها فريقه بنتيجة 3-1، علما أن اللاعب سبق وأن تعرض للإصابة مرتين بقطع فى الرباط الصليبي.

وكان “الطبال”، قد تمكن من إحراز الهدف الرابع لفريقه والأول في مسيرته بالدوري الجزائري، في المباراة التي انتهت لصالح شبيبة القبائل أمام أولمبي الشلف، بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

يشار إلى أن إدارة نادي شبيبة القبائل الجزائري، أعلنت عن التعاقد بشكل رسمي مع اللاعب الدولي الليبي محمد الطبال، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، ليكون ضمن استحقاقات الفريق الجزائري بداية من فترة الانتقالات الشتوية يناير الماضي.

وجدير بالذكر، إن محمد الطبال، كان قريبا من الانتقال إلى صفوف نادي الصفاقسي التونسي، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية إلا أن المفاوضات بين مسؤولي الصفاقسي ووكيل أعمال محمد الطبال توقفت بعد عدم التوصل لاتفاق حول الأمور المادية ومدة العقد. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى