الرياضة الليبية

محمد بالتمر.. يقود آمال وطموحات فرسان المتوسط في أول مباراة رسمية له 

يتطلع الدولي الليبي محمد بالتمر، مهاجم منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم ونادي ألدرشوت تاون الإنجليزي لتقديم أرواق اعتماده لدى الجماهير الليبية وذلك في أول لقاء رسمي له بغلالة فرسان المتوسط.

ويستضيف منتخبنا الوطني نظره منتخب غينيا الاستوائية، على تمام الثامنة مساء اليوم، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا 2022.

بالتمر يقدم موسما استثنائيًا مع فريقه ألدر شوت تاون بدوري الدرجة الرابعة الإنجليزي، ويعتبر اللاعب المهاجم الأساسي للفريق في المسابقة، بعد المستوى المميز له وقدرته على قيادة خط هجوم الفريق طوال الموسم.

ويتميز بالتمر بالقوة البدنية ويعتبر أحد المحطات الهجومية التي يمكن الاعتماد عليها في المباريات الكبيرة للمنتخب خلال الفترة القادمة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية  “الكان 2022” وأيضًا تصفيات كأس العالم 2022 .

وكان علي المرجيني المدير الفني لمنتخبنا قد أعلن عن تشكيلة الفرسان والتي شهدت تواجد بالتمر في التشكيل الرئيسية للفريق رغم أن هذا الحضور هو الاول للاعب مع المنتخب الوطني.

وجاءت التشكيلة كالتالي:

– حراسة المرمى: أحمد عزاقة.

-خط الدفاع: سند الورفلي – المعتصم صبو – محمد الترهوني – علي معتوق.

– خط الوسط : المعتصم المصراتي – عبدالله بلعم – السنوسي الهادي.

– خط الهجوم : مفتاح طقطق – محمد صولة – محمد بالتمر.

إلا أن ثقة المرجيني وجهازه الفني في اللاعب وقدراته وإمكانياته رجحت كفته على باقي المهاجمين المتواجدين في القائمة، وذلك من أجل هز شباك الفريق الغيني خلال المواجهة الحاسمة التي ستجمع الفريقين بعد قليل.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى