الرياضة الليبية

محمد حميدة: “الجعفري” فشل في إدارة اتحاد الكرة بعدما تقمص ثوب الغرور والكبرياء والحقد

بعث المدرب الوطنى، محمد حميدة، برسالة خاصة إلى جمال الجعفري، رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم، وذلك عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الإجتماعى”فيسبوك”.

وجاءت الرسالة على النحو التالى :

رئيس الاتحاد العام لكرة القدم ..رسالة ود منى إليك. /والود اكثر من الحب؛؛

وقفنا معك فى ملفك الانتخابى بكلمات صادقه عبر وسائل الاعلام المختلفه ،ومن ضمن ماقلناه ان م/جمال تعلم الدرس من تجربته السابقه، كرئيس وسيستفيد من الاخطاء التى وقع فيها. الاتحاد الذى قبله ويأخذ العبرة والدرس منها. ولكن هذا لم يحصل وتبخرت كل الاهداف التى رسمتها من أجل تطوير الاتحاد، ولجانه المختلفه فى ملفك الانتخابى الذى قدمته.

ولكن للاسف الشديد كان الاتحاد السابق، بالرغم من الاخطاء التى وقع فيها هو أفضل حالا من الاتحاد الحالى والذى أنت على رأسه.

رئيس الاتحاد السابق الاستاد/أنور الطشانى واحده من حسناته، كان متواضع مع الجميع ،حتى مع الذين يخالفونه فى الرأى. يحتويهم. بابتسامته العريضه ليس فى قاموسه الحقد ولا التعالى على البشر.

لكن حضرتك وسامحنى فيما أقول تقمصت ثوب الغرور والكبرياء ،وتعالى على الناس وتحقد على كل من يخالفك الرأى. والشعار الذى تتخذه عنوان لاتحادك المبجل (أذا أنت معاى فأنت قديس. واذا أنت ضدى فأنت أبليس) تتخد فى قرارات فرديه بدون طرحه للتشاور ،حتى على الاعلام ليقول رأيه فيه.

حتى الخلاف الذى يدور الان بين النادى الاهلى طرابلس، والاتحاد العام أنت السبب المباشر فيه لانك لو تنازلت عن غروروك وتعاليك، وفتحت قلبك للحوار لقربت المسافة بينكم وبينهم، واحتويت الازمة بدون اشعالها بدون اللجوء الى تسليط حزمة من القرارات، ضد النادى ولاعبيه لان هذا النادى والنوادى المماثله له اكبر من اتحادكم الموقر (وأعتبروا ياأولى الالباب).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى