الرياضة العربية

محمد صلاح يدرس اعتزال اللعب الدولى.. تعرف على الأسباب

يدرس الدولى المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، إعتزال اللعب الدولى عقب المباراة التي ستجمع بين المنتخبين، المصري والسعودي، مساء غد الاثنين بالجولة الثالثة لدور المجموعات بمونديال روسيا 2018.

ويشعر محمد صلاح بالحرج بعد ظهوره مع الرئيس الشيشاني، حيث لا يرغب نجم ليفربول في استخدامه فى أمور سياسية، من جانب اتحاد اللعبة فى بلاده.

وكان الرئيس الشيشاني قد أهدى صلاح حق المواطنة الشيشانية ليصبح مواطنًا عاديًا في الدولة، تقديرًا لما يقدمه مع فريقه بالقارة العجوز.

تلك الأزمة لمحمد صلاح مع اتحاد الكرة المصري لم تكن الأولى، بل كان هناك العديد من الأمور التى فجرت الغضب داخل اللاعب منها، اختيار الشيشان كمكان لإقامة معسكر المنتخب المصري رغم بعد المسافة بينه وبين الملاعب التى يخوض عليها مبارياته بالمونديال.

وكانت أزمة قد تفجرت في معسكر المنتخب المصري بعد الخسارة القاسية من روسيا بنتيجة 3 / 1 وذلك نظرا لزيارة عدد من الفنانين المصريين لمعسكر المنتخب المصري قبل ساعات من مواجهة روسيا والتى تسببت فى افتقاد اللاعبين للتركيز.

هذا فضلا عن أزمة صلاح مع اتحاد الكرة بسبب الشركات الراعية بعد أن تم وضع صورته على الطائرة الخاصة بمنتخب بلاده قبل كأس العالم بأيام قليلة، ومع تعقد الأزمة غرد محمد صلاح مطالبا بتدخل المسئولين ومستنكرا طريقة التعامل معه وهو ما استجاب له وزير الرياضة المصري وتدخل لإنهاء الأزمة.

وفجرت شبكة “سي إن إن” الأمريكية مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما أعلنت أن محمد صلاح، نجم المنتخب المصري والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، يرغب في الاعتزال الدولي، بسبب تلك الأسباب.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى