الرياضة العربية

محمد صولة أساسيًا في تشكيلة الرفاع البحريني أمام اتحاد طنجة بالبطولة العربية

أعلن المدرب علي عاشور، المدير الفني لنادي الرفاع البحريني، عن التشكيلة الأساسية لفريقه في مواجهة نادي اتحاد طنجة المغربي في المباراة التي تجمع الفريقين بالدور التمهيدي للبطولة العربية للأندية الأبطال للموسم 2019 / 2020 .

ويضم نادي الرفاع البحريني، بين صفوفه لاعبنا الدولي محمد صولة بين صفوفه، حيث قرر الجهاز الفني للفريق الدفع باللاعب ضمن التشكيلة الأساسية للفريق لزيادة الفاعلية الهجومية.

من ناحية أخرى يضم فريق اتحاد طنجة المغربي، بين صفوفه لاعبنا الدولي صالح الطاهر بين صفوفه، حيث قرر الجهاز الفني للفريق المغربي وضع اللاعب على دكة الاحتياط تحسباً للدفع به خلال الشوط الثاني من المباراة.

وأعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد العربي لكرة القدم عن موعد التصفيات المؤهلة إلى دور الـ32 لبطولة الأندية العربية “كأس محمد السادس”، والتي تستضيفها مدينة الدار البيضاء المغربية، حيث ستبدأ مبارياتها يوم 18 أغسطس الجاري وحتى يوم 25 من الشهر ذاته، ويتأهل منها ناديين إلى دور الـ32 من البطولة العربية.

ويشارك في هذه التصفيات 8 أندية تم تقسيمها على مجموعتين، حيث ضمت المجموعة الأولى كل من: اتحاد طنجة المغربي – الرفاع البحريني – الزوراء العراقي – هرسيد الصومالي، فيما تضم المجموعة الثانية: شبيبة الساورة الجزائري – البنزرتي التونسي – فومبوني القمري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى