الرياضة العربية

محمد صولة يسافر رفقة ناديه الصفاقسي الى بنين من أجل خوض مواجهة ساليتاس البوركيني

يتنقل رفاق محترفنا محمد صولة في فريق النادي الرياضي الصفاقسي، مساء السبت، إلى تونس العاصمة قادمين من عاصمة الجنوب وذلك تحضيرًا للسفر ، صباح يوم الأحد إلى البنين؛ من أجل ملاقاة نادي ساليتاس ضمن الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ووفق آخر المعطيات؛ فإن النادي الرياضي الصفاقسي سيخوض مواجهة الكلاسيكو أمام النجم الرياضي الساحلي بالفريق الثاني، بسبب تزامنها مع موعد السفر .

مجلس إدارة الصفاقسي اتخذ هذا القرار؛ بناءً على أهمية المواجهة التي تنتظرهم في مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية، خصوصًا أن لقب الدوري التونسي قد ابتعد عنه وسيكون كل الاهتمام والتركيز منصبًا على لقب قاري جديد.

ومن المقرر، أن يغيب عن رحلة النادي الرياضي الصفاقسي إلى بنين، شرايطية وعزمي غومة ، في المقابل يستأنف وليد القروي نشاطه بعد تعافيه من فيروس “كورونا”.

يُذكر أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ، “كاف”، كان قد عيّن طاقم تحكيم من الصومال بقيادة محمد حسن حاجي لإدارة مباراة الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من مرحلة المجموعات لمسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية بين فريقيْ ساليتاس البوركيني والنادي الرياضي الصفاقسي.

ومن المقرر أن تقام المباراة يوم الأربعاء المقبل في الساعة السادسة مساء بتوقيت ليبيا ، على ملعب شارل دو غول في بورتو نوفو البنينية .

وفيما يلي ترتيب المجموعة:

جاراف السنغالي: 7 نقاط

النادي الصفاقسي: 6 نقاط

النجم الساحلي : 5 نقاط

ساليتاس البوركينابي : 3 نقاط

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى