الرياضة العربية

محمد صوله “الفنّان” يُبدع ويُمتع في الملاعب التونسية

نجح النادي الرياضي الصفاقسي في تحقيق فوز عريض خارج ميدانه على حساب مضيفه الشبيبة الرياضية القيروانية، استقرت على رباعية نظيفة وذلك ضمن الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري التونسي لكرة القدم.

شريط الأهداف قصه اللاعب أحمد عمار في الدقيقة 13، فيما تكفل أيمن الحرزي بتسجيل الهدف الثاني مطلع الدقيقة 61 من ضربة جزاء.

بعد ذلك تواصل ضغط الضيوف آملين في زيادة “الغلة” والعودة لعاصمة الجنوب بنتيجة عريضة تُرضي جماهير “يوفي” العرب، وهو ما تحقق بالفعل حيث جاء الدور على “كينغسلاي ايدو” الذي خطف الهدف الثالث في الدقيقة 63 .

مهرجان الأهداف تواصل لأبناء المدير الفني “أنيس بوجلبان”، حيث تمكن محترفنا محمد صوله من زيارة شباك شبيبة القيروان في الدقيقة 67، ليُمضي على الهدف الرابع “للصفاقسية”.

وللإشارة فإن محترفنا محمد صوله يعد أحد أبرز الركائز الأساسية في تشكيلة المدير الفني أنيس بوجلبان، حيث يعوّل عليه باستمرار ويشارك دائما في كل مباريات الدوري منذ انطلاق الموسم الكروي الجديد.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد النادي الرياضي الصفاقسي إلى 21 نقطة في المركز الثالث، في المقابل تجمّد رصيد شبيبة القيروان عند نقطتين في المركز 14 والأخير من جدول ترتيب الدوري التونسي لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى