الرياضة العربية

محمد صوله ضمن قائمة الصفاقسي لمواجهة نجم المتلوي

يستقبل النادي الرياضي الصفاقسي يوم الثلاثاء، منافسه النجم الرياضي بالمتلوي، انطلاقا من الساعة الثالثة في إطار الجولة العاشرة ذهابا من بطولة الدوري التونسي لكرة القدم.
  وتشهد قائمة نادي عاصمة الجنوب تواصل غياب هاني عمامو وعزمي غومة، إلى جانب حسام الحباسي، فيما يعود محمد علي منصر وأيمن الحرزي ومحمد علي الجويني.
من جهة ثانية، تشهد قائمة الفريق وجود محترفنا المتألق محمد صوله الذي يعد من بين أهم الركائز الأساسية في تشكيلة المدير الفني أنيس بوجلبان.
وقد شارك اللاعب في آخر مباراة ضمن الدوري التونسي أمام النادي الرياضي البنزرتي بملعب أحمد البصيري ببنزرت، وقد انتهت على نتيجة التعادل الإيجابي لمثله.
وستكون هذه المقابلة مهمة جدا لزملاء محترفنا محمد صوله من أجل خطف النقاط الثلاث، التي قد تقربه أكثر من الترجي التونسي صاحب الصدارة برصيد 19 نقطة.
وللإشارة، فإن النادي الرياضي الصفاقسي يحتل المركز الثالث برصيد 14 نقطة، بينما يأتي النجم الرياضي بالمتلوي في المرتبة السادسة برصيد 14 نقطة.
وفيما يلي قائمة الفريق:
أيمن دحمان – محمد الهادي قعلول – محمد بن علي – صبري شرايطية – نور الزمان الزموري  – أحمد عمار  – كينغسلاي سوكاري – محمد علي الطرابلسي – زكرياء المنصوري – شادي الهمامي – عزيز السايحي – محمد علي منصر –  وليد القروي – عبد الله العامري – محمد علي الجويني – محمد صوله – كينغسلاي ايديو – أيمن الحرزي – ماليك ايفونا – فراس شواط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى