الرياضة الليبية

محمد عبد اللطيف لـ”ريميسا”: هذه هي أصعب فترات حياتي.. وأفضل لاعب في العالم قدوتى

أكد اللاعب الليبي محمد عبد اللطيف، ابن نادى الاتحاد الذى يستعد لخوض تجربة احترافية بالدوري السعودي، أن بدايته كانت في نادي الاتحاد، وأنه جاهز لخوض التجربة الاحترافية الجديدة في مسيرته الكروية، لافتا إلى أن قودته في الملاعب هو اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش، الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم، هو قودته في الملاعب.

وحرص موقع”ريميسا” على إجراء حوار مطول مع اللاعب الليبي محمد عبد اللطيف، للكشف عن كل ما يتعلق بتجربته الاحترافية الجديدة في الدوري السعودي، وطموحاته وأحلامه في المستقبل.. وجاء الحوار على النحو التالى.. 

– في البداية حدثنا عن بدايتك ؟

بدياتي كانت مع نادي الاتحاد – عميد الأندية الليبية – من سنة 2005 واستمرت لمدة 9 سنوات أي حتى 2014 وحصلت معهم على بطولة ليبيا للاواسط .

– وماذا عن الجانب الإحترافى فى حياتك؟

لقد تلقيت عرضا من نادي المزاحمية السعودى، وكان على اعتاب الصعود لدورى الدرجة الأولى و لكنه خسرالمبارة الفاصلة بركلات الترجيح، عندها فضلت عرض العين السعودي الذي ينشط في الدرجه الاولى السعودي ، والذى جاء عن طريق وكيل أعمالي ابراهيم موسى.

كانت وجهتي للبرتغال لكن العرض المالى لم يرض طموحاتى، ثم وقعت على عقد مع سانتا كلارا الذى اعارنى إلى سبورتنغ اديال حتى نهاية الموسم.

-ماذا عن تجربتك مع نادي سبورتنغ اديال؟

كانت أصعب فترة في حياتي لأني تعرضت لاصابة بقطع جزئي في الرباط الصليبي خلال مباراتى الثانية.

– وكيف كانت تجربتك مع نادي دبي ؟

كانت تجربة ممتازة ولكننى اضطررت للخروج من بعد صدور قرار بضم نادي الاهلي والشباب ونادي دبي معا .

-حدثنا عن تجربتك مع منتخبنا الوطني ؟

لقد تم استدعائي للمنتخب الوطني للشباب في فترة المدرب الألماني، ولعبت معهم مباراتين وديتين ضد فريق تونسي و منتخب تونس للشباب، و عندما كنت في دبي استدعيت مره اخرى للمشاركة أمام كوت ديفوار إلا أن الإصابة حالت دون إنضمامى للمنتخب.

– كيف ترى حظوظ منتخبنا الوطني في التأهل لكان 2019؟

من ناحية الحظوظ، الفريق تحسن بالمقارنة بالسنوات الأخيرة، الآن نمتلك نجوما شباب وعدد لا بأس به من المحترفين وانا على ثقة فى قدرتهم على تحقيق الحلم واسعاد الشعب الليبي.

– حدثنا عن طموحك؟

أكيد هو مثل طموح اي لاعب وهو الوصول إلى العالمية وأن أكون خير سفير لليبيا في الخارج.

-من هو قدوتك فى الملاعب وما هو فريقك المفضل عالميا؟

قدوتي في الملاعب محليا اكرم عياد، عالميا لوكا مودريتش، و فريقي المفضل ريال مدريد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى