أهم الأخبارالرياضة الليبية

محمد عودة في الاختبار الأول مع الهلال اليوم أمام شباب الجبل

تستمر الإثارة والمتعة اليوم الجمعة في الدوري الليبي الممتاز عندما يواجه فريق الهلال نظيره شباب الجبل في واحدة من المباريات القوية.
ومن المقرر أن يستضيف فريق الهلال نظيره شباب الجبل في تمام الساعة السابعة مساءً على ملعب شهداء بنينا ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الأولى بالدوري الليبي الممتاز.
تمثل مباراة الهلال وشباب الجبل أهمية كبيرة لكلا الفريقين حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط الخاصة باللقاء.
يدخل فريق الهلال المباراة بقيادة فنية جديدة حيث تولى المدرب المصري محمد عودة قيادة الفريق خلفًا للتونسي أنيس الباز الذي رحب عن الفريق بسبب تراجع النتائج.
يخطط الهلال لتحقيق أول فوز له في الدوري والعودة للطريق الصحيح واستعادة هيبته وتعويض ما فاته أملاً في المنافسة على واحدة من البطاقات المؤهلة للدور السداسي.
يضع مسؤولو الهلال ثقتهم في المدرب المصري وأنه قادر على تحقيق أهداف الإدارة خلال الفترة المقبلة.
في المقابل، لم يخسر فريق شباب الجبل حتى الآن في الدوري كما أنه لم يحقق الفوز أيضًا فقد لعب مباراتين حتى الآن انتهت كل منهما بالتعادل.
يدخل فريق الهلال المباراة محتلًا المركز الأخير في جدول الترتيب برصيد نقطة واحدة من ثلاث مباريات بعد التعادل في الجولة الماضية أمام التعاون، بينما يحتل شباب الجبل المركز الثامن برصيد نقطتين من تعادلين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى