الرياضة الليبية

“محمود بركة” مدرب فريق الوحدة لكرة اليد يدخل المستشفى بعد تعرضه لكسر

تعرض المدرب الوطني المخضرم محمود بركة، المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد بنادي الوحدة، لكسر مما أجبره على الدخول لقسم الحوادث بمستشفى طرابلس المركزي.

وبركة هو لاعب دولي سابق، وابن مدرسة نادي الوحدة، وهو من سكان منطقة ميزران المحيطة بمقر النادي التاريخي. بدأ ممارسة لعبة كرة اليد مع فريق الوحدة وفاز  مع النادي بلقب الدوري الليبي لكرة اليد في نسخته الأولى.

ويعد بركة أول من شارك في بطولة “انترامنيا” الدولية التي تقام سنويا في مدينة تيرامو الايطالية مع الوحدة أواخر السبعينات وبداية الثمانيات في القرن الماضي.
 

وتولى بركة، بعد اعتزاله، مهمة التدريب الرياضي مع مدرسة الوحدة في جميع الفئات وحقق مع كل الفرق التي أشرف على تدريبها مختلف المراكز المتقدمة في المسابقات المحلية.

ويعتبر محمود بركة من أبرز المدربين الوطنيين الذين تميزوا في ملاعب كرة اليد الليبية. وقد أشرف على مختلف المنتخبات الوطنية منذ أكثر من ثلاثين سنة وحقق معها نتائج مميزة خاصة في بطولة البحر المتوسط في عدة مناسبات.

يشار  إلى أن بركة تقلد عدة مناصب فنية في الاتحاد الليبي لكرة اليد وفي نادي الوحدة. ويتمنى موقع “ريميسا” الشفاء العاجل للمدرب محمود بركة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى