الرياضة العالمية

مخاوف من “فوضى” داخل مانشستر يونايتد بسبب رانغنيك

أعربت مصادر مطلعة من داخل أروقة نادي مانشستر يونايتد عن وجود مخاوف قوية من أن تنتهي الفترة الحالية تحت إدارة المدير الفني رالف رانغنيك بـ”فوضى” قد تتحول إلى “كارثة”.

بداية رانغنيك الخالية من الهزيمة توقفت بشكل مخيف مساء الاثنين، عندما تمكن ولفرهامبتون من توجيع 15 تسديدة في الشوط الأول من جانب واحد واستمر في التهديد بعد الاستراحة، حيث سجل جواو موتينيو هدفًا متأخرًا ليحقق فوزًا ملحوظًا 1-0.

عندما سُئل عما إذا كان التكيف مع رانغنيك كان جزءًا من سبب الأداء السيئ في ملعب أولد ترافورد، قال لوك شو الظهير الأيسر لمانشستر يونايتد لشبكة “سكاي سبورتس”: “لست متأكدًا، لا أعتقد أنه يمكنك وضع الأمر على ذلك النحو”.

وأضاف: “نحن اللاعبون، كنا هنا لفترة طويلة، لقد لعبنا على أرضنا، ونحن نعرف كيف سيكون الأمر عندما تكون لدينا القوة، ويمكنك الشعور بالتحفيز، لكني أعتقد أننا عانينا في هذه الليلة، لم أشعر عندما كنت على أرض الملعب أننا كنا جميعًا حاضري الذهن، شعرنا أننا كنا نكافح وكان الأمر صعبًا”.

زعم أحد التقارير صباح الأربعاء أن غرفة الملابس في مانشستر يونايتد قد انقسمت إلى “مجموعات صغيرة متعددة” وأن رانغنيك يكافح من أجل السيطرة على اضطرابات غرفة الملابس.

والآن تدعي صحيفة “ذا صن” أن رانغنيك يواجه تمردًا في غرفة الملابس يهدد بإخراج موسمه عن مساره تمامًا.

من المفهوم أن “عددًا من النجوم يشعرون أن بعض زملائهم الكبار لديهم نفوذ كبير” مع رانغنيك وأن “بعض اللاعبين يتم تفضيلهم على الرغم من أدائهم السيئ”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى