الرياضة العالمية

مدافع الدنمارك يتحدث عن خطورة جيرو مع فرنسا قبل مواجهتهما في المونديال

يترقب عشاق ميلان معركة بين لاعبي الفريق في كأس العالم، ويعترف مدافع الدنمارك سيمون كاير أنه سيكون من الصعب إبطال مفعول أوليفيه جيرو وثيو هيرنانديز مع منتخب فرنسا.

يجتمع المنتخبان في قطر اليوم السبت ضمن مرحلة المجموعات، واعترف مدرب الدنمارك كاسبر هجولماند، في مؤتمره الصحفي، بأنه طلب من كاير بعض التفاصيل حول كيفية إخراج جيرو من المباراة.

قال المدرب: “أوليفيه مهاجم أفضل الآن مما كان عليه في الماضي، لقد تحدثت عن ذلك مع سيمون حول إيقافه ونأمل أن تكون معرفته به ميزة لنا”.

تمكن جيرو من تسجيل ثنائية في الفوز 4-1 الافتتاحي على أستراليا، مما سمح له بمعادلة الرقم القياسي المسجل باسم تييري هنري للأهداف مع  فرنسا.

وأضاف كاير مدافع ميلان: “أرى جيرو في النخبة تمامًا من حيث الحركات واللعب مع زملائه وكل شيء آخر، وإنه أقل قدرة على الحركة وبعيدًا عن التكتيكات من كريم بنزيما، لكن في الملعب، هو بالتأكيد من الطراز العالمي”.

وتوقع زميلهما المشترك في ميلان زلاتان إبراهيموفيتش قبل انطلاق البطولة وقبل إصابة بنزيمة أن يكون جيرو هداف كأس العالم في قطر.

جاء ثيو هيرنانديز من على مقاعد البدلاء بدلًا من أخيه المصاب لوكاس وغير المباراة ضد أستراليا، وقدم تمريرة حاسمة وكان مؤثرًا بشكل عام في مركز الظهير الأيسر.

خرج لوكاس هيرنانديز من البطولة، من المتوقع أن يبدأ ثيو اليوم وبقية المسابقة، لذلك هناك ثلاثة ممثلين لميلان في تلك المباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى