الرياضة العالمية

مدافع المنتخب الإنجليزي: نؤمن جميعًا أن منتخبنا قادر على حصد المونديال

أعرب هاري ماجواير عن قناعته بأن لاعبي إنجلترا يشعرون وكأنهم “يجب أن يفوزوا بهذه البطولة” في قطر، وهو تغيير جذري في عقلية المجموعة منذ كأس العالم الماضية.

يستعد رجال جاريث ساوثجيت لمواجهة ربع نهائي صعب للغاية ضد فرنسا حاملة اللقب يوم السبت، حيث سينتقل الفائز إلى الدور نصف النهائي.

كانت البرتغال أو المغرب في انتظار المرحلة التي وصلت إليها إنجلترا في روسيا قبل أربع سنوات، بعد أن تجاوزت التوقعات خلال مسيرة رائعة انتهت بهزيمة في الوقت الإضافي أمام كرواتيا.

بدأ فريق ساوثجيت في الخروج من خيبة الأمل تلك بالوصول إلى نهائي بطولة أوروبا العام الماضي ويعتقد ماجواير أنه بإمكانهم المضي قدمًا خطوة أخرى في قطر.

ولدى سؤاله عما إذا كان من الصعب عدم الاستلقاء في السرير والتفكير في الشعور الذي سيشعر به عند رفع كأس العالم، قال: “نعم ، على الأرجح، أعتقد أن هذا هو الشيء الوحيد الذي أود قوله حيث إن هناك اختلاف كبير عن تشكيلة 2018 ، أعتقد أننا نؤمن حقًا أن هذا ممكن.

وأضاف: “لقد لعبت في 2018 ووصلنا إلى الدور نصف النهائي وأعتقد أن الكثير من اللاعبين كانوا سعداء، كنت سعيدًا بكوني جزءًا من الدور نصف النهائي.

وأردف: “أنت تعلم أنه مهما حدث في نصف النهائي، فإنك ستعود إلى المنزل ويتم النظر إليك كبطل والجميع سيربت على ظهرك، أعتقد الآن أن هناك اعتقادًا بأن علينا الفوز بهذه البطولة، إنه تغيير جيد في العقلية، بالطبع ، نحن نعلم مدى صعوبة الأمر، أعتقد أنه من المحتمل أن تكون هناك خمسة أو ستة فرق لديها نفس الاعتقاد”.

وأوضح ماجواير أن إنجلترا تتحكم في المباريات بشكل أفضل كثيرًا وتتعامل مع الخصوم بعقلية متقدمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى