الرياضة العالمية

مدافع بايرن ميونيخ على رادار تشيلسي في الانتقالات الصيفية

ورد أن تشيلسي مهتم بالتعاقد مع مدافع بايرن ميونيخ بنيامين بافارد في فترة الانتقالات الحالية.

كان اللاعب، البالغ من العمر 26 عامًا، حاضرًا دائمًا مع البافاري منذ وصوله من شتوتجارت في عام 2019 وسجل خمسة أهداف وقدم 11 تمريرة حاسمة في 119 مباراة مع النادي.

شهد موسم 2021-22 الذي خاضه بافارد تسجيل الدولي الفرنسي تمريرتين من 36 مباراة في جميع البطولات، مما عزز موقعه كظهير أيمن لجوليان ناجيلسمان.

فاز الدولي الفرنسي بأربعة ألقاب في الدوري الألماني، ودوري أبطال أوروبا، وكأس العالم للأندية مرة واحدة، وكأس الدوري الألماني، وكأس السوبر الأوروبي، وكأس السوبر الألماني خلال فترة وجوده في بايرن، بالإضافة إلى فوزه بكأس العالم ودوري الأمم الأوروبية مع فرنسا.

ومع ذلك، لم يتبقّ أمام بافارد سوى عامين على انتهاء عقده الحالي مع بايرن، الذي أضاف إلى صفوف الظهير الأيمن هذا الصيف بتوقيع نصير مزراوي من أياكس.

نتيجة لذلك، ادعى تقري في شبكة “سكاي سبورت” الألمانية، أن بافارد قد يترك بطل ألمانيا هذا الصيف، ويراقب تشيلسي الموقف عن كثب.

ويضيف التقرير أن كلاً من اللاعب والنادي يمكن أن يتصور الرحيل في الأسابيع المقبلة، لكن تشيلسي سيتعين عليه تفادي المنافسة من الأندية الكبرى الأخرى في أوروبا للتعاقد مع بافارد.

لا يزال أتلتيكو مدريد يبحث عن بديل لكيران تريبيير بعد خروجه في يناير الى نيوكاسل يونايتد ويعتقد أيضًا أنه مهتم بصفقة نجم ليل السابق.

علاوة على ذلك، من المفترض أن ماسيميليانو أليجري يريد إحضار بافارد إلى يوفنتوس، والمدافع يجري حاليًا محادثات مع بايرن ميونيخ بشأن مستقبله.

يستعد تشيلسي لتعديل دفاعي كبير في نافذة الصيف، حيث غادر أنطونيو روديجر وأندرياس كريستنسن في انتقالات مجانية للانضمام إلى ريال مدريد وبرشلونة على التوالي.

لم يتبقّ أمام ماركوس ألونسو وسيزار أزبيليكويتا سوى 12 شهرًا على انتهاء عقديهما، ويمكنهما أيضًا المغادرة قبل إغلاق النافذة وسط اهتمام من البلوجرانا.

يقال إن مبلغ 11 مليون جنيه إسترليني سيكون كافيًا لتشيلسي للتخلي عن أزبيليكويتا، الذي تم استخدامه كقلب دفاع أيمن وظهير أيمن خلال مسيرته في تشيلسي تحت قيادة توخيل.

أظهر بافارد أيضًا تعدد استخداماته في خط الدفاع لكل من النادي والمنتخب في السنوات القليلة الماضية غالبًا ما يلعب في دفاع ثلاثي لفرنسا ومن المرجح أن هذه الصفات ستنال إعجاب توخيل.

لا يزال يُعتقد أن البلوز يعملون على ضم لاعب يوفنتوس ماتيس دي ليخت وهو الهدف الدفاعي الأول لهم، وبحسب ما ورد؛ فقد أحرزوا تقدمًا قويًا في جهودهم للتعاقد مع الهولندي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى