الرياضة العالمية

مدافع بايرن ميونيخ يشعل اهتمام عمالقة أوروبا

يقال إن مانشستر يونايتد مستعد لاستكشاف إمكانية التعاقد مع مدافع بايرن ميونيخ بنجامين بافارد خلال فترة الانتقالات الصيفية.
من المتوقع على نطاق واسع أن يبقى ديوجو دالوت في أولد ترافورد هذا الصيف، لكن يُعتقد أن مدرب الشياطين الحمر إريك تن هاج جعل آرون وان بيساكا فائضًا عن المتطلبات.
زعم تقرير حديث أن مان يونايتد سينتقل لظهير أيمن جديد في السوق الحالية إذا غادر وان بيساكا، حيث يُنظر إلى دينزل دومفريس لاعب الإنتر على أنه هدف محتمل.
ومع ذلك، وفقًا لصحيفة “ليكيب” الفرنسية، وضع الشياطين الحمر أيضًا بافارد على قائمة أمنياته، ومن المحتمل أن يكون اللاعب الدولي الفرنسي متاحًا للنقل هذا الصيف.
وزعم التقرير أن تشيلسي وأتلتيكو مدريد ويوفنتوس يراقبون عن كثب الوضع المحيط بالمدافع.
يقال إن بافارد يفكر في مستقبله في أليانز أرينا، ويعتقد أن العروض في المنطقة التي تبلغ 35 مليون يورو (29.9 مليون جنيه إسترليني) سيتم النظر فيها من قبل عمالقة البوندسليجا خلال السوق الصيفي.
خاض اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا، والذي لم يتبق له سوى عامين على انتهاء عقده مع ميونيخ، 119 مباراة مع فريقه الحالي منذ وصوله من شتوتجارت في عام 2019، حيث ساهم بخمسة أهداف و11 تمريرة حاسمة.
كان بافارد مرة أخرى لاعبًا مهمًا في بايرن خلال موسم 2021-22، حيث شارك في 36 مباراة في جميع المسابقات، وساهم بتمريرتين حاسمتين في هذه الفترة.
أظهر الدولي الفرنسي تعدد استخداماته من خلال العمل كظهير أيمن و قلب دفاع ولاعب خط وسط أيمن على مستوى الأندية الموسم الماضي، ويعتقد أنه حريص على تأمين المزيد من العمل في وسط الدفاع.
كان دالوت هو الخيار الأول في مركز الظهير الأيمن لمان يونايتد في النصف الثاني من الموسم الماضي، حيث فضل البرتغالي الدولي على وان بيساكا من قبل المدرب المؤقت رالف رانجنيك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى