الرياضة العالمية

مدافع تورينو يشعل الصراع بين عمالقة أوروبا

أفادت تقارير أن باريس سان جيرمان مهتم بالتعاقد مع غليسون بريمر قلب دفاع تورينو بريمر خلال فترة الانتقالات الصيفية.

كان مستقبل اللاعب، البالغ من العمر 25 عامًا، موضع تكهنات كثيرة في الأسابيع الأخيرة، حيث يُعتقد أن عددًا من الأندية حريصة على ضمه في السوق المقبلة.

وقع البرازيلي عقدًا جديدًا مع ناديه الإيطالي في فبراير، لكن الاتفاقية سارية فقط حتى عام 2024، ومن المتوقع على نطاق واسع أن يغادر قبل موسم 2022-23.

ارتبط كل من تشيلسي وليفربول ارتباطًا وثيقًا بالأمريكي الجنوبي في الأشهر الأخيرة، حيث يتطلع الجانبان إلى إضافة قلب دفاع واحد على الأقل هذا الصيف.

ومع ذلك، وفقًا لصحيفة “ليكيب” الفرنسية، هناك أيضًا اهتمام كبير من باريس سان جيرمان، حيث قرر بطل فرنسا إحضاره إلى النادي قبل الموسم المقبل.

يزعم التقرير أن المدير الرياضي للنادي الفرنسي ليوناردو كان يراقب عن كثب وضع بريمر بهدف اتخاذ خطوة هذا الصيف.

خاض المدافع 110 مواجهات مع تورينو منذ وصوله في يوليو 2018، حيث ساهم بـ13 هدفًا وخمس تمريرات حاسمة في هذه الفترة.

هذا الموسم ، سجل بريمر ثلاث أهداف وقدم تمريرة حاسمة واحدة في 33 مباراة بالدوري الإيطالي، وأدى مستواه في دوري الدرجة الأولى الإيطالي إلى جذب انتباه كبير.

ليفربول مليء بعناصر تشغل مركز قلب الدفاع، حيث يقدم فيرجيل فان دايك وإبراهيما كوناتي وجويل ماتيب بحملات قوية، لكن كانت هناك تكهنات حول مستقبل جو جوميز، الذي من المحتمل أن يغادر آنفيلد بحثًا عن تجربة جديدة.

في غضون ذلك، سيخسر تشيلسي أنطونيو روديجر وأندرياس كريستنسن في انتقالات مجانية هذا الصيف، مع توجه الأول إلى ريال مدريد والأخير إلى برشلونة.

هناك أيضًا تكهنات تحيط بمستقبل سيزار أزبيليكويتا وماركوس ألونسو، مما يعني أن البلوز قد يضطر إلى إعادة بناء دفاعهم خلال سوق الصيف.

لا تزال خطط تشيلسي للانتقالات القادمة غير واضحة، لأن مشكلات الملكية الخاصة بهم تعني أنهم ممنوعون حاليًا لجلب لاعبين جدد إلى النادي.

في غضون ذلك، عانى باريس سان جيرمان في دفاعه هذا الموسم بسبب مشكلات إصابة سيرجيو راموس، ويُزعم أن الفريق الفرنسي حريص على إضافة قلب دفاع آخر لتعزيز فريقه على أمل التحدي على جميع الجبهات خلال موسم 2022- 23.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى