الرياضة العالمية

مدافع ريال مدريد على رادار تشيلسي في الصيف

أكدت تقارير أن تشيلسي يخطط لتقديم عرض لمدافع ريال مدريد إيدير ميليتاو لضمه في الصيف.

خسر البلوز كلاً من أندرياس كريستنسن وأنطونيو روديجر في انتقالات مجانية هذا الصيف، والتي ستشهد توقيعهم على الأقل مع مدافع جديد واحد خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وفقًا للصحفي “أكرم كونور”؛ حدد فريق المدرب توماس توخيل ميليتاو كهدف رئيسي، حيث يخطط النادي لتقديم عرض للاعب البرازيلي الدولي هذا الصيف.

ومع ذلك، يدعي كونور أن مدرب لوس بلانكوس كارلو أنشيلوتي مصمم على الاحتفاظ باللاعب، البالغ من العمر 24 عامًا، والذي كان لاعبًا حيويًا في الدوري الإسباني وبطل أوروبا الموسم الماضي.

وجد ميليتاو صعوبة في البداية في اقتحام فريق لوس بلانكوس بعد وصوله من بورتو في يوليو 2019 بسبب وجود سيرجيو راموس ورافائيل فاران، لكن كلاهما غادر برنابيو الصيف الماضي، مما فتح الباب أمامه لتعزيز مكانه في الفريق.

لا يزال أمام ميليتاو أكثر من ثلاث سنوات على انتهاء عقده مع لوس بلانكوس، لكن يُعتقد أنه أحد الأعضاء الأقل أجراً في الفريق الأول، مما أدى إلى تكهنات حول مستقبله.

زعم تقرير حديث أن ريال مدريد يخطط لمكافأة قلب الدفاع بصفقة جديدة مربحة لتعكس أهميته للنادي.

وسجل ميليتاو أربعة أهداف وقدم أربع تمريرات حاسمة في 91 مباراة مع ريال مدريد في جميع المسابقات، وفاز بلقبين في الدوري الإسباني وكأس السوبر الإسباني مرتين ودوري أبطال أوروبا.

في الموسم الماضي، سجل مرة واحدة وقدم ثلاث تمريرات حاسمة في 34 مباراة بالدوري الإسباني، حيث فاز فريق أنشيلوتي باللقب بشكل مريح، بينما ظهر أيضًا في 12 مناسبة في دوري أبطال أوروبا، حيث رفع عمالقة العاصمة الكأس بفوزهم على ليفربول في النهائي.

عزز ريال مدريد دفاعه بشكل أكبر هذا الصيف من خلال الاستحواذ على روديجر في صفقة انتقال مجانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى