الرياضة العالمية

مدافع ليفربول: اللقب في الغالب من نصيب مان سيتي.. لكننا سنحاول

اعترف مدافع ليفربول فيرجيل فان دايك أن لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم سيكون من نصيب مانشستر سيتي على الأرجح ، بعد أن أهدر الريدز من نقاطه التي كان يتمنى الفوز بها، يوم الأحد.

سافر فريق يورغن كلوب إلى ستامفورد بريدج بدون مدربه الألماني، الذي كان غائبًا بسبب فيروس كورونا، وانتهى اللقاء بالتعادل 2-2 مع غريمه تشيلسي.

هذه النتيجة، تركت ليفربول في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة خلف البلوز و 11 نقطة خلف مان سيتي المتصدر ، وإن كان ليفربول لديه مباراة واحدة مؤجلة مع فريق المدرب بيب غوارديولا.

بعد مواجهة يوم الأحد، قال فان ديك لشبكة “سكاي سبورتس نيوز”: “بالنسبة للعالم الخارجي، كانت مباراة جيدة للغاية، لكننا جئنا إلى هنا للحصول على ثلاث نقاط ولم نحصل عليها.

وأضاف: “لديهم فريق رائع، وكذلك نحن، لدي شعور بأننا كنا تحت الضغط في بعض الأحيان لكننا دافعنا بشكل جيد كفريق، لم نُعط فرصًا كبيرة، كان لدي دائمًا شعور بأننا يمكن أن نسجل 3-2 لكن ذلك لم يحدث.

وأردف: “ليس من الصعب تصديق ذلك، إنها فجوة كبيرة، ربما أصبح اللقب محسومًا لصالح مانشستر سيتي، لكن لا يزال هناك الكثير من الأمور التي تستحق العمل من أجلها لقد كنا هناك من قبل ، حيث كانت لدينا الصدارة في المقدمة ثم خسرناها، لذلك كل شيء ممكن.

وتابع: “سنركز على أنفسنا، وسيركز تشيلسي على نفسه، وعلينا فقط تحقيق النتائج الإيجابية ، ولعب كرة قدم جيدة والفوز بالمباريات، يبدو الأمر سهلاً للغاية، لكنه في الحقيقة صعب ، كما رأينا في المواجهة الأخيرة”.

ويلتقي ليفربول مع أرسنال في مباراة الذهاب من نصف نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية في المرة القادمة يوم الخميس، قبل أن يستضيف شروزبري تاون في كأس الاتحاد الإنجليزي يوم الأحد.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى