الرياضة العالمية

مدافع مانشستر سيتي على رادار الإنتر.. لتعويض دي فريج

ذكر تقرير أن ناثان أكي قلب دفاع مانشستر سيتي أصبح هدفًا للإنتر خلال فترة الانتقالات المقبلة.

لم يتمكن اللاعب، البالغ من العمر 27 عامًا، من الحصول على دور أساسي منتظم في فريق بيب جوارديولا منذ انضمامه من بورنموث مقابل 40 مليون جنيه إسترليني في صيف عام 2020.

أُجبر أكي على التنافس مع جون ستونز ولابورت ودياز في ملعب الاتحاد، ووصول مانويل أكانجي أضاف فقط إلى المعركة من أجل مراكز قلب الدفاع.

مع كفاح لابورت للتغلب على إصابة في الركبة في بداية الموسم؛ بدأ آكي أربع مباريات في دوري الدرجة الأولى لأبطال الدوري الإنجليزي الممتاز، بما في ذلك الفوز 6-3 على مانشستر يونايتد يوم الأحد.

يظل اللاعب الهولندي الدولي خاضعًا لعقد في ملعب الاتحاد حتى نهاية موسم 2024-25، لكنه الآن يميل إلى البحث عن تجربة جديدة بحثًا عن بدايات منتظمة.

وفقًا لتقارير صحفية إيطالية؛ أعجب فريق النيراتزوري بقدرات أكي، الذي يمكن أن يأتي كبديل مباشر لمواطنه دي فريج.

ينتهي عقد الهولندي في نهاية الموسم الحالي، ومن المفترض أن الإنتر لا يعارض السماح له بالمغادرة كلاعب حر وسط مخاوف من تراجع أدائه.

نتيجة لذلك، يقال إن النيراتزوري حدد أكي كبديل مثالي، وسيكون مان سيتي سعيدًا في حال دفع مبلغ في المنطقة من 25 مليون يورو إلى 30 مليون يورو.

نظرًا لوضعهم المالي المتقلب؛ يضيف التقرير أن الإنتر سيكون حريصًا على إبرام صفقة إعارة من السيتي لقلب الدفاع بما في ذلك خيار أو التزام بالشراء في عام 2023.

يمتلك آكي أربعة أهداف من خلال 47 مباراة بقميص مانشستر سيتي منذ انضمامه إلى النادي قبل عامين، وفاز بلقبين في الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الرابطة مرة واحدة تحت قيادة جوارديولا.

كان تشيلسي يميل إلى إعادة لاعبه السابق إلى ستامفورد بريدج في الصيف، لكن هذه الخطوة لم تتحقق وبقي أكي في ملعب الاتحاد.

دي فريج ليس المدافع الوحيد الذي يمكنه مغادرة إنتر في صفقة انتقال مجانية العام المقبل، حيث دخل ميلان سكرينيار أيضًا الأشهر الأخيرة من عقده مع النيراتزوري.

في حين أن الإنتر سيكون على استعداد لتقبل رحيل دي فريج عن صفوفه، فمن المفترض أن عمالقة الدوري الإيطالي يحاولون تجديد عقد سكرينيار بعد أن حاول باريس سان جيرمان وفشل في كسب توقيعه في الصيف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى