أهم الأخبارالرياضة الليبية

مدرب أجنبي يقود “الاتحاد المصراتي” الموسم القادم خلفًا لرضا عطية

أعلن نادي الاتحاد المصراتي عن توصله لاتفاق رسمي مع المدرب الصربي “برانكو سميليانيتش”، على تدريب الفريق الأول لكرة القدم خلفًا لرضا عطية استعداداً للموسم الجديد.

وكان المدرب الوطني، رضا عطية، قد أعلن عن انتهاء مشواره مع نادي الاتحاد المصراتي، واصفًا هذه التجربة كأفضل التجارب التي خاضها في مسيرته.

ونشرت الصفحة الرسمية للاتحاد المصراتي قائلة: “اتفقتْ إدارة نادي الاتحاد المصراتي متمثلة في رئيس مجلس الإدارة المهندس ‘علي ساسي’ والمدرب الصربي ‘برانكو سميليانيتش’، على تدريب فريقنا الأول لكرة القدم استعداداً للموسم الجديد”.

وتابعت الصفحة خلال بيانها: “كما سيكون المُعد البدني للفريق من دولة صربيا مرافقاً للمدرب، هذا وسيتم توقيع العقد رسمياً فور وصول الطاقم نهاية هذا الشهر بعد إتمام إجراءات الإقامة”.

يُذكر أن برانكو سميليانيتش يمتلك خبرة واسعة بالكرة الليبية، حيث سبق له الإشراف على تدريب فريق الاتحاد، وتُوّج معه على كأس ليبيا موسم 2006-2007، وكأس السوبر الليبي 2006.

كما قاد برانكو الاتحاد لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2007، وأيضًا التتويج ببطولة الدوري الممتاز موسم 2007-2008. كما تولى برانكو تدريب فريق الأهلي طرابلس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى