الرياضة العالمية

مدرب أرسنال مرشحاً لخلافة أنشيلوتي في ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية اليوم الأربعاء، أن ريال مدريد يفكر بجدية في التعاقد مع المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا بديلاً للايطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني الحالي، في حال رحيله بنهاية الموسم.
 وزادت التكهنات في ريال مدريد بشأن مستقبل كارلو أنشيلوتي خاصة بعد التعادل مع ريال بيتيس في الليجا، والهزيمة أمام برشلونة في “سانتياجو برنابيو” في ذهاب قبل نهائي كأس ملك إسبانيا علاوة على عروض الاتحاد البرازيلي لتدريب المنتخب الأول خلفا لتيتي، هناك العديد من المرشحين لشغل منصبه آخرهم أرتيتا.
 وقال توماس جونزاليس مارتن، الصحفي المقرب من النادي الملكي، في تغريدة عبر حسابه على “تويتر”، إن إدارة النادي تتخذ أرتيتا على محمل الجد كخليفة محتمل لأنشيلوتي خاصة في ظل تصدر آرسنال للدوري الإنجليزي الممتاز واقترابه من الفوز باللقب لأول مرة منذ فترة طويلة.
 وأضاف، أرتيتا يبرز كمرشح محتمل لتدريب ريال مدريد خلفا لكارلو أنشيلوتي، الذي بدأت أسهمه في الاستمرار بمنصبه في التلاشي.
 ويتصدر آرسنال الترتيب برصيد 63 نقطة من 26 مباراة، بفارق خمس نقاط أمام مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني وحامل اللقب ليقترب من اللقب قبل 12 جولة على النهاية.
 ومنذ الفوز الساحق 5-2 على ليفربول في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا، لم يحقق أي فوز منذ مواجهة الريدز، حيث تعادل مع أتلتيكو مدريد 1-1 في الدوري ثم خسر 1-صفر من برشلونة في ذهاب قبل نهائي كأس الملك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى