الرياضة الليبيةتغطيات خاصة

مدرب أهلي الخرطوم: لدينا كافة التفاصيل عن منافسنا في الكونفدرالية الأخضر

أكد المدرب -صلاح نور الدين- مدرب أهلي الخرطوم السوداني،  أن اختيار فريقه للتمثيل الخارجي أمر جيد، ويرى المدرب القدير أن الفرسان لن يعجزوا عن تحقيق المطلوب، على الأقل في المرحلة الأولى، وكشف  نور الدين في تصريحات لوسائل الإعلام السودانية، أن الأهلي يستحق التمثيل ليس بناءً على أنه أنسب بديل، وإنما بناءً على ما قدمه على مدار الموسم، لافتاً إلى أن النتائج الأخيرة ليست مقياساً لتحديد قوة الفريق، ونوه  صلاح إلى حاجة الأهلي للمزيد من التعاقدات خلال هذا الميركاتو.
وأضاف أن  الأهلي يستحق التمثيل الخارجي، لأنه قدم عملاً مميزاً، وكل من تابعنا يدرك أن النتائج الأخيرة لا تتناسب مع الأداء في تقديري لو لا سوء الطالع لحسمنا أمر الترشح إلى الكونفدرالية مبكراً.
وواصل قائلاً: إن العناصر  الحالية بالفريق  جيدة ويمكن الرهان عليها في أي وقت، فهم أصحاب خبرات وإمكانات، ولكن إذا تحدثنا عن التمثيل الخارجي فنحن في حاجة إلى نوعية جديدة مع العناصر الحالية، ومن الجيد أننا نعيش فترة التعاقدات الآن.
وحول منافسه فريق الأخضر بالبيضاء، قال: إن الكرة الليبية بالنسبة إلينا معروفة فهم متطورون جداً ولديهم من الطموحات ما يجلعهم يلعبون على المراكز المتقدمة أو الأدوار النهائية وربما البطولات. وعن فريق الأخضر الليبي الفريق المنافس،  قال: بدأنا مرحلة جمع المعلومات عنه، وهو فريق جماهيري ومتطور.
وأضاف: نحن على وقع التجربة الأفريقية  الأولى، ولكن يمكن أن ننافس على مراحل متقدمة، ولدينا لاعبون أصحاب خبرات وعناصر شابة متشوقة للظهور الدولي.
والفريق  قادر على الذهاب بعيداً في النسخة المقبلة من الكونفدرالية. والفريق حالياً ليس بحاجة إلى إضافة كثيرة، وإنما لدينا بعض الخانات التي تتطلب خيارات أخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى