الرياضة العالمية

مدرب أياكس يبرر سر تعلمه اللغة الإنجليزية وعلاقته بمانشستر يونايتد

قلل مدرب أياكس، إريك تين هاج، مرة أخرى من الاقتراحات التي تشير إلى أنه سيصبح المدرب الجديد لمانشستر يونايتد في نهاية موسم 2021-22.

يُعتقد أن تين هاج، إلى جانب ماوريسيو بوكيتينو مدرب باريس سان جيرمان، هما المرشحان الأوفر حظًا لهذا الدور في أولد ترافورد، حيث من المقرر أن يتنحى المدرب المؤقت رالف رانجنيك هذا الصيف.

زعم تقرير حديث أن مدرب أياكس كان يأخذ دروسًا إضافية في اللغة الإنجليزية قبل الانتقال المحتمل إلى أولد ترافورد في الأشهر المقبلة.

ومع ذلك، في حديثه قبل مباراة إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا مع بنفيكا يوم الثلاثاء، قلّل تين هاج من أهمية الحديث عن الانتقال إلى مانشستر.

وقال المدرب في تصريحات صحفية: “لا، هذه التقارير ليست صحيحة، ونحن بالفعل نتحدث الإنجليزية في النادي لأن هناك الكثير من اللاعبين الأجانب في هولندا ويتحدثوا بالفعل اللغة الإنجليزية، لذلك هذا منطقي”.

عانى أياكس في نهاية المطاف من هزيمة 1-0 أمام بنفيكا في مباراة الإياب من دور الستة عشر، والتي شهدت خسارة العملاق الهولندي 3-2 في مجموع المباراتين.

في غضون ذلك، خسر مان يونايتد 1-0 على أرضه أمام أتلتيكو مدريد في مباراة الإياب من دور 16، وتم إقصاء الشياطين الحمر بسبب هزيمتهم 2-1 في مجموع المباراتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى