أهم الأخبارالرياضة الليبية

مدرب الأخضر يوجه رسالة للجنة المسابقات المحلية بسبب الكونفدرالية

علّق المصري عبدالحميد بسيوني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأخضر على قرار لجنة المسابقات برفضهم تأجيل مباريات الفريق المقبلة في الدوري.

وسبق أن طلبت إدارة نادي الأخضر تأجيل بعض مبارياته المقبلة في الدوري في ظل ارتباطه بمبارياته في بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وبناء على رد لجنة المسابقات بالرفض، علّق المدرب قائلًا: “هذا القرار لا يوجد فيه عدالة فحينما كان يشارك غيرنا في البطولة الأفريقية كان يتم تأجيل مبارياتهم بما يتناسب معهم، وأستغرب كثيرًا هذا القرار ولا أعلم مدى مصلحته للكرة الليبية ولا أعلم في مصلحة من يصب هذا القرار؟!”.

أضاف: “أنا لا أرى هذا القرار إلا أنه لصالح فريق اتحاد العاصمة الجزائري خصوصًا أننا مقبلون على نوعين من الإجهاد، الأول بلعبنا مباراة في المسابقة المحلية، والثاني بسفرنا للجزائر أثناء فترة الصيام”.

تابع: “نأمل حقًا من لجنة المسابقات الليبية في أن تضع مصلحة فريق الأخضر فوق كل اعتبار، فالأخضر حاليًا الممثل الوحيد للكرة الليبية، وبعد أن قمنا بإنعاش آمالنا في التأهل لعبور دور المجموعات في الكونفدرالية وأصبح لدينا مباراة مصيرية مهمة, فوجئنا بقرار رئيس لجنة المسابقات بوضعنا تحت الضغط والإجهاد بلعب مباراة في المسابقة المحلية قبل المباراة المهمة أمام اتحاد العاصمة الجزائري بخمسة أيام فقط”.

أتم: “لعب هذه المباراة في هذا الموعد بالذات يؤثر علينا كالممثل الوحيد لليبيا في البطولة الأفريقية وخصوصًا في ظل وجود لاعبين لدينا مع منتخباتهم الوطنية وأيضًا لاعبين تعرضوا للإصابات”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى