الرياضة العالمية

مدرب الأرجنتين: “ميسي” سيكون أفضل معنا.. ولن نستدعي “ديبالا”

أكد مدرب منتخب التانجو الأرجنتيني، ليونيل سكالوني، أن قائد الفريق، ليونيل ميسي، سيؤدي بشكل أفضل مع المنتخب خلال المرحلة المقبلة، مشيرًا إلى أن بعض النجوم ليسوا في أفضل حال، وذلك قبيل مواجهتيْ أوروجواي والبرازيل، ضمن تصفيات كأس العالم 2022.

ونقلت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية عن “سكالوني” قوله: خوض مبارتيْن أمام أوروجواي والبرازيل، ليس بالمسألة السهلة، خاصة أن بعض اللاعبين يعانون من مشكلات وإصابات، لكننا سننتظر بعض الوقت قبل الكشف عن القائمة النهائية.

وأدلى المدير الفني بوجهة نظره فيما يتعلق باحتمال عدم موافقة بعض الأندية الأوروبية، عن السماح للاعبيها المحترفين خلال فترة التوقف الدولي المقبلة، خشية إصابتهم بفيروس “كورونا”.

وقال “سكالوني”: سيتم عقد لقاء مع اتحاد أمريكا الجنوبية للتفاهم بهذا الخصوص والوصول إلى اتفاق، لكن لو صدرت قرارات من جانب بعض الدول بمنع اللاعبين بالسفر، فلن نستطيع فعل أي شيء.

وأضاف: تم التواصل مع سيرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي، قبل شهر، ولدينا توقعات بأن يتمكن من استعادة جاهزيته، لأنه يجب أن يكون في القائمة.

وأردف: لن نستطيع استدعاء باولو ديبالا، لأنه كان خارج حسابات يوفنتوس منذ أمد ليس بالقصير، والآلام في الرباط الجانبي ما زالت تلاحقه، وآمل أن يتمكن من إيجاد أفضل طريقة، مع العلاج الذي يحصل عليه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى