الرياضة العربية

مدرب الأهلي طرابلس السابق يعود لقيادة الإسماعيلي في ولايته الثالثة

كشف مصدر مسؤول داخل النادي الإسماعيلي، أن مجلس إدارة الدراويش برئاسة إبراهيم عثمان، توصل إلى اتفاق نهائي مع البرازيلي هيرون ريكاردو، لتولي مهمة القيادة الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة خلفا للفرنسى ديديه جوميز الذي تمت إقالته لسوء النتائج.

وقال المصدر في تصريحات للصحافة المصرية، إنه من المنتظر أن يصل ريكاردو إلى القاهرة، مساء اليوم الأربعاء على أن يتوجه إلى مدينة الإسماعيلية صباح الخميس، للاتفاق على كافة التفاصيل المادية ومدة العقد ومن ثم التوقيع الرسمي والإعلان عن توليه المهمة بشكل رسمي.

وكان أدهم السلحدار المدرب العام السابق للدراويش ومحمد محسن أبوجريشة قد تقدما باستقالتيهما من تدريب الفريق بعد الهزيمة أمام الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف مقابل هدف، ثم الخسارة أمام مصر المقاصة برباعية لتتعمق جراح الإسماعيلي بالدوري.

يشار إلى أن هيرون ريكاردو سبق له تولي قيادة الإسماعيلي مرتين، عامي 2008 و2014، وحقق مع الفريق نتائج جيدة خاصة في ولايته الأولى عندما وصل إلى مباراة فاصلة مع الأهلي على لقب الدوري موسم 2008 / 2009 وخسر بهدف الأنجولي فلافيو.

كما سبق لريكاردو أن تولى تدريب فريق الأهلي طرابلس لمدة موسم واحد هو 2010 / 2011  

الجدير بالذكر أن المدرب البرازيلي لديه خبرات كبيرة حيث سبق له أن تولى تدريب العديد من الفرق العربية الشهيرة من بينها الهلال السوداني كما عمل بعدد من الأندية الخليجية بملاعب السعودية وقطر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى