أهم الأخبارالرياضة الليبيةتغطيات خاصة

مدرب الأهلي طرابلس: هدفنا التتويج بلقب الدوري والكأس والذهاب بعيدًا في الكونفدرالية

أكد فتحي الجبال مدرب الأهلي طرابلس، أنه كان يعرف جيدًا بأن مواجهة الجولة الافتتاحية في منافسات بطولة الدوري الليبي الممتاز، أمام الوافد الجديد أساريا لن تكون سهلة.

وأضاف الجبال أن عديد الفرص التي أتيحت للأهلي طرابلس، ولكن التسرع في إنهاء الهجمة وإضاعة العديد من الفرص ساهم في بقاء النتيجة على حالها، حتى جاء هدف التقدم والفوز من توقيع أحمد التربي.

تقدم مدرب الأهلي طرابلس فتحي الجبال بالشكر إلى جميع اللاعبين، على الفوز وتحقيق نقاط الفوز في الجولة الافتتاحية من بطولة الدوري الليبي الممتاز.

الجبال تابع تصريحاته بعد المباراة وأثنى على الأداء الكبير الذي ظهر به أساريا، حيث أشار إلى أنه فريق منظم جدًا على المحتوى الدفاعي وقدّم أداء محترماً.

أما فيما يتعلق بالرصيد البشري، فقد أكد المدرب التونسي فتحي الجبال أن الفريق يلعب على 3 واجهات كأس ليبيا وبطولة الدوري، إلى جانب كأس الكونفدرالية الأفريقية، وبالتالي يجب حماية اللاعبين من خطر الإصابات والتنويع في التشكيل لإراحة الجميع وتجنب الإرهاق.

وفي ختام تصريحاته قال الجبال إنه يسعى لتعويض الخروج من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، واللعب من أجل التتويج بلقب الدوري والكأس والذهاب بعيدًا في الكونفدرالية الأفريقية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى