الرياضة العالمية

مدرب الإنتر: هناك تسع نقاط لا تزال متبقية بالكالتشيو وكل شيء ممكن

أشاد سيموني إنزاغي “بشخصية” الإنتر بعد الفوز أمام أودينيزي، مؤكدًا أن سباق السكوديتو لا يزال مفتوحًا على مصراعيه خلف ميلان بنقطتين فقط، قائلًا “كل شيء لا يزال ممكناً”.

وحقق فريق الإنتر فوزاً ثميناً على حساب نظيره أودينيزي بهدفين مقابل هدف، بالمباراة التي جرت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ35 من منافسات الدوري الإيطالي، على ملعب “الفريولي”.

وأكد إنزاغي في تصريحاته عقب المباراة: “الفوز كان ضروريًا للبقاء على بُعد نقطتين من ميلان المتصدر، خاصة أن الروسونيري فاز على فيورنتينا 1-0 قبل انطلاق اللقاء في داسيا أرينا”.

وأضاف: “كان عرضًا رائعًا لشخصية الإنتر أمام أودينيزي، الذي كان أفضل فريق أداءً بعدنا بأبريل”.

وأكمل: “الإنتر أراد الفوز واستحق الفوز بموقف صعب للغاية، وأود أن أشكر الجماهير مرة أخرى لأنهم جعلونا نشعر كما لو كنا في سان سيرو تقريبًا”.

وتابع: “بعد هدف بوسيتو، ذهبنا عميقًا بعض الشيء، لكننا ما زلنا لم نواجه أي مخاطر حقيقية. إنه الأول من مايو، لعبنا 50 مباراة تنافسية هذا الموسم، بما في ذلك سبع مباريات في 22 يومًا، لكننا في حالة جيدة ونريد الاستمرار في الإيمان حتى النهاية”.

وعن المرشح للقب السكوديتو بهذه المرحلة بثلاث مباريات متبقية ونقطتين فقط قال: “هناك تسع نقاط لا تزال متبقية بالمسابقة وكل شيء ممكن”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى