الرياضة الليبية

مدرب الترجي: حسمنا الصدارة وبدأنا بتركيز اهتمامنا بالدور القادم

عبّر المدير الفني للترجي التونسي راضي الجعايدي عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على حساب شباب بلوزداد الجزائري، ضمن المجموعة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وقلب الترجي تأخره بهدف إلى فوز بهدفين لهدف، على ضيفه شباب بلوزداد مساء السبت لحساب منافسات الجولة السادسة الأخيرة بالمجموعة الثالثة بدوري أبطال أفريقيا.

ونجح الترجي في حسم صدارة المجموعة لمصلحته، بعدما رفع الفوز رصيده إلى أربع عشرة نقطة، ليلعب في دور الثمانية كمتصدر للمجموعة.

فيما تجمد رصيد شباب بلوزداد عند إحدى عشرة نقطة، محتلاً المركز الثاني. وقال الجعايدي بالمؤتمر الصحفي: عرف اللقاء سيناريو لم نكن ننتظره، لكن اللاعبين أظهروا قوة شخصية وقاموا بردة فعل قوية ونجحنا في تعديل النتيجة ثم سجلنا هدف التقدم.

وتابع المدير الفني للترجي: كنا حريصين على إنهاء دور المجموعات في الصدارة، وقد نجحنا في ذلك وقدّمنا مباراة جيدة وخرجنا بنقاط الفوز وحققنا المركز الأول، والآن سنركز اهتمامنا على الدور القادم، ومرحباً بأي منافس ستضعه القرعة في مواجهتنا وهدفنا هو التتويج باللقب.

وواصل قائلاً: لقد خضنا سبع مواجهات في 20 يوماً، ومن الطبيعي أن يشكو اللاعبون من الإرهاق رغم العمل الكبير الذي قمنا به على المستوى البدني.

وأوضح أن ما يُقلقني هو أننا سنلعب كل ثلاثة أيام مباراة، ومن هنا إلى آخر مايو سنخوض خمس عشرة مباراة خلال شهر ونصف، ولذلك علينا أن نتعامل مع هذا الوضع ونعرف كيف نجاري هذا النسق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى