الرياضة العالمية

مدرب السامبا تيتي: مواجهة ربع النهائي اختبارٌ حقيقيٌّ وهذه أسباب غياب نيمار

كشف تيتي، المدير الفني للبرازيل، عن سبب غياب نيمار دا سيلفا، هداف السامبا، عن مواجهة الإكوادور، مساء الأحد، ضمن منافسات مرحلة دور المجموعات ببطولة كوبا أمريكا.

وسقط المنتخب البرازيلي في فخ التعادل أمام نظيره الإكوادور بهدف لكل منهما، في مباراة غاب عنها نيمار تمامًا حيث ظلّ على مقاعد البدلاء طوال الـ90 دقيقة.

وقال تيتي في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: كل التقدير لجوستافو ألفارو “مدرب الإكوادور”، والفريق بأكمله هو فريق قوي وتنافسي للغاية و لديه لاعبون ذوو صفات مميزة.

وأضاف: قررت الإبقاء على بعض اللاعبين الذين يواجهون خطر الغياب عن مباراة الدور ربع النهائي مثل نيمار: لم أستطع تحمل هذا الخطر .

وتابع: البرازيل لعبت بشكل جيد للغاية في الشوط الأول بينما في الشوط الثاني كان هناك نقص في التعبير عن قدراتنا بشكل أكبر، وافتقرنا إلى الفعالية بالرغم من أننا تفوقنا على المنافس في ثلثي المباراة.

وعن احتمالية مواجهة تشيلي أو أوروجواي في ربع النهائي؛ علق مدرب السامبا قائلاً: مواجهة أي منهما هو اختيار من الوزن الثقيل، إذا كنا سنواجه أوروجواي؛ فسيكون هذا هو إعادة إصدار كلاسيكو أمريكا الجنوبية التاريخي، وإذا كنا سنواجه تشيلي؛ فإنه سيكون صدام بين بطليْ آخر ثلاث نسخ لكوبا أمريكا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى