الرياضة الليبية

مدرب الظهرة بني وليد: طموحنا هو الصعود إلى دوري الدرجة الأولى

كشف وليد المنقوش مدرب نادي الظهرة بني وليد، لـ”ريميسا”، طموحات و أهداف نادي بني وليد في تصفيات الصعود إلى دوري الدرجة الأولى.

حيث قال المنقوش: نُواصل الاستعدادات لتكملة تصفيات الصعود إلى مسابقة دوري الدرجة الأولى.

وأضاف: الفريق؛ بدأ متأخر في الاستعداد وبداية التدريبات كانت منذُ عشرة أيام فقط، ونحاول التركيز على الجانب البدني الذي ينقص الفريق، ونحاول بين الحين و الآخر، خوض مباراة ودّية للتعرّف على ما ينقص الفريق.

وأردف: طموحنا هو الصعود إلى دوري الدرجة الأولى، والكل داخل النادي من إدارة ومدربين ومشرفين وكذلك رياضيين؛ يعملون على قدم وساق من أجل تحقيق هذا الطموح المشروع.

و استمر “وليد” في حديثه قائلًا: لدينا بعض النواقص في الفريق، ونسعى خلال الأيام القادمة إلى سدّ هذه الفراغات، ونرفع من وتيرة الإعداد البدني، وكذلك خوض المباريات الودّية، سواءً داخل مدينة بني وليد أو خارجها؛ للتعرف على عيوب الفريق والعمل من أجل إصلاحها.

واختتم حديثه لـ”ريميسا”، بتوجيه الشكر الخاص لإدارة النادي على وقوفها مع الفريق الأول، وتقديمها كل الدعم وتوفير كل الإمكانات للفريق، وقال: نتمنى تحقيق طموح نادي الظهرة وأهالي بني وليد بالصعود إلى دوري الدرجة الأولى.

يُذكر أن الظهرة قد تأهّل إلى التصفيات النهائية للصعود إلى دوري الدرجة الأولى، بعدما جمع 16 نقطة في دوري الدرجة الثانية للموسم الرياضي 2019/2020.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى