الرياضة العربية

مدرب الفيصلي الأردني بعد التتويج بالسوبر الأردني: النهائيات تُحسم عادة بدون أداء

دافع  التونسي شهاب الليلي، المدير الفني لفريق الفيصلي الأردني، عن أداء فريقه في مباراة كأس السوبر أمام نظيره الجزيرة، والتي انتهت بفوز الفيصلي، مساء اليوم السبت، بركلات الترجيح والتتويج باللقب .

وقال الليلي في تصريحات تلفزيونية بعد نهاية المباراة: “النهائي في العادة يحسم بدون أداء، ومع ذلك في الشوط الثاني استطعنا خلق عدة فرص، لكن لم يكن لدينا الاستحواذ والسيطرة الميدانية الكافية خلال المباراة”.

وأضاف: “هناك عوامل لعبت دورا فيما يخص الأداء يتقدمها الخسارة الأخيرة من الأنصار اللبناني في كأس الاتحاد الآسيوي، مما دفعنا للعمل على الجانب البدني والذهني لدى اللاعبين خلال الأيام الخمسة الماضية”.

وأوضح مدرب الفيصلي: “عانينا من التشنج العصبي، حيث كنا أحوج ما نكون للفوز، وأعتقد أن الفوز باللقب سيعيد الثقة للاعبين”. وختم الليلي حديثه: “حققنا أول لقب رسمي مع انطلاق الموسم المحلي، وهدفنا في المرحلة المقبلة تحسين الأداء، والقادم سيكون أفضل”.

يشار  إلى أن الفيصلي الذي يضم محترفنا أكرم الزوي فاز على الجزيرة الذي يضم عبد العاطي العباسي بركلات الترجيح بنتيجة 4/ 3 بعد انتهاء الوقت الأصلي بنتيجة 1/1، ليتوج باللقب للمرة الـ17 في تاريخه.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى