مدرب “المروج” ينجو من حادث سير مروّع

طمأن مدرب فريق “المروج” لكرة القدم، محمد علي البرعصي، الجميع، بشأن حالته الصحية بعد حادث السير المروّع، الذي تعرض له الثلاثاء، وهو في طريقه الى بنغازي، بصحبة أفراد أسرته.

وقال المدرب في كلمات مقتضبة عبر حسابه الشخصي بـ”فيس بوك” إنه وأفراد أسرته بخير بعد الحادث الذي تعرضوا له في طريق “المرج- بنغازي”.

وذكرت بعض المصادر بالمرج أن المدرب أفراد أسرته نجوا بأعجوبة من الحادث، الذي كان مروعًا وكاد ينهي حياة المدرب .

وأضافت المصادر أن المدرب تعرض لبعض الكسور، فيما نجا أطفاله وأسرته ولم يصابوا إلا برضوض وكدمات بسيطة.

“ريميسا” تهنئ المدرّب وأفراد أسرته على سلامتهم، وتتمنى له الشفاء والعودة لنادي “المروج” وقيادته للفريق.

للإشارة؛ فإن “البرعصي” مدربٌ مجتهدٌ تمكّن، خلال السنوات الماضية، من تطوير إمكانياته الفنية، حيث ساهم في إبراز العديد من اللاعبين في الأندية التي أشرف على تدريبها بالمنطقة الشرقية، كما يملك قدرةً متميزةً في التحليل الفني لمنافسات كرة القدم.

كما يملك محمد علي شخصية فريدة، استطاع أن يتحمل مسؤولية صعبة وفي ظروف مستحيلة، وتعهد بالوصول بفريق “المروج” العريق لمكانه الطبيعي، ضمن كبار الدوري الليبي الممتاز .

بينما الأمر الذي لا يعلمه الجميع، أن المدرب المجتهد، “محمد البرعصي”، في جعبته عدة أفكار لتطوير كرة القدم؛ لدرجة أنه أرسل للاتحاد الدولي لكرة القدم الـ”فيفا” منذ عدة سنوات، عبر الأمين العام بالاتحاد الليبي لكرة القدم، ملفًا فيه مجموعة من الأفكار التي يمكن أن تكون عوامل مساعدة في زيادة متعة كرة القدم، أهمها أن تصبح رمية التماس ركلة تُنفّذ من أماكن مُحدّدة، واحتساب الهدف بهدفيْن لو سُجّل من مسافةٍ بعيدةٍ قبل منطقة الجزاء.


Posted

in

by

Tags: