الرياضة العربية

مدرب المغرب: لن نجهز خطة خاصة لإيقاف مبابي.. حكيمي سيتصدى له

كشف وليد الركراكي مدرب المغرب أنه لن تكون هناك خطة خاصة معدة لإيقاف كيليان مبابي عندما يواجه منتخب المغرب نظيره الفرنسي في نصف نهائي كأس العالم.

وقال مدرب المغرب: لن نضع خطة خاصة بإيقاف مبابي لأنه للأسف لا يمكن تحقيق هذا الهدف، وسيكون تركيزنا على محاصرة أنطوان جريزمان للحدّ من خطورة مبابي، وأنا واثق من أن أشرف حكيمي بطل كبير لذا فأنا لست قلقًا”.

على الرغم من عدم التوصل إلى خطة محددة لإيقاف مبابي ، إلا أن الركراكي واثق من أن الظهير الأيمن حكيمي، وهو أحد أقرب أصدقاء مبابي في باريس سان جيرمان، جيد بما يكفي للتعامل معه في استاد البيت.

وأضاف: “إنهما بطلان بكل تأكيد، وأرى أن أشرف متحمس للغاية للتغلب على صديقه.

مباراة الأربعاء هي بالفعل إنجاز كبير للمغرب ، بالنظر إلى كيفية دخولهم التاريخ بالفعل كأول فريق أفريقي يصل إلى دور الأربعة ، بعد أن فاجأ بلجيكا وإسبانيا والبرتغال على طول الطريق.

ومع ذلك ، يصر الركراكي على أنهم غير راضين عن مكان في الدور نصف النهائي وسيقاتلون لتحقيق حلمهم “الطموح” في حجز مكانهم في النهائي.

وأردف: كلما تقدمت أكثر ، زادت صعوبة المواجهات، نلعب مع أبطال العالم بلاعبين من الطراز العالمي ومدرب جيد للغاية، وربما الأفضل في العالم، لكننا سنبدي رغبة كبيرة ونحاول إحداث الانزعاج للمنتخب الفرنسي، لماذا لا نصل إلى نهائي المونديال؟ لقد جئنا إلى هذه المسابقة لتغيير العقليات داخل قارتنا، إذا قلنا إن نصف النهائي كافٍ ، فأنا لا أوافق على ذلك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى