الرياضة العالمية

مدرب المنتخب الأمريكي: “يوفنتوس” ليس أولوية لـ”رينولدز”

يتوقع مدرب المنتخب الأمريكي لكرة القدم، جريج بيرهالتر، أن انضمام بريان رينولدز، إلى ويستون ماكيني، في “يوفنتوس” قد لا يكون أولوية لدى اللاعب.

وانضمّ “ماكيني”، لاعب “شالكه” السابق، إلى “يوفنتوس”، على سبيل الإعارة، مع خيار الشراء الصيف الماضي.

وقال “بيرهالتر” لصحيفة “توتوسبورت”: أعرف “ويستون” جيدًا، وأسلوبه في اللعب وروحه مهمان للغاية بالنسبة للفريق، وكنت متأكدًا من أنه سيلعب دورًا مهمًا في فريق كبير مثل “يوفنتوس”.

وأضاف: لديه المجال للتحسين، إنه لا يزال صغيرًا جدًا، بالتأكيد كان يتحسن في “يوفنتوس”، وعندما تلعب كل يوم مع أبطال كبار مثل كريستيانو رونالدو، لا يمكنك التحسّن إلا إذا كنت تريد ذلك حقًا، ويريد “ويستون” الوصول إلى القمة.

وأردف: أنا، دائمًا، أشاهد مباريات “يوفنتوس”، وهذا الدور مثالي بالنسبة له، بسبب قوته والركض المتأخر في منطقة الجزاء، وأنا سعيدٌ لأنه سجل هدفين، أحدهما ضد “برشلونة”.

وقد ينضم بريان رينولدز من “إف سي دالاس”، قريبًا، إلى مواطنه في “تورينو”.

وعلق المدرب على الأمر قائلًا: “بريان” لديه خصائص هجومية؛ إنه ديناميكي للغاية ولديه قدرة خاصة على التمريرات العرضية، إنه موهبة استثنائية، لكنه لا يزال شابًا ويحتاج إلى التحسين في المرحلة الدفاعية.

وأضاف: ناديا “بروج وروما” مرتبطان أيضًا باللاعب البالغ من العمر 19 عامًا، ووجهته المقبلة نابعة من قرارات شخصية، والدوري الإيطالي هو بمثابة جامعة للمدافعين، وستُتاح له فرصة أن يصبح لاعبًا كاملاً في إيطاليا.

وأردف: أعتقد أن اللعب مع أمريكي آخر في نادٍ كبير ٍمثل “يوفنتوس” سيكون فرصة جيدة له، لكن “البيانكونيري” ليس أولوية مطلقة له، وسنرى ما سيحدث.

زر الذهاب إلى الأعلى