الرياضة العالمية

مدرب المنتخب الإسباني يكشف ملابسات اختياره لبوسكيتس وفاتي في المونديال

أصدر لويس إنريكي مدرب إسبانيا القائمة النهائية لـ 26 لاعبًا المشاركين في بطولة كأس العالم.

ويعتبر بوسكيتس، الذي سيقود منتخب إسبانيا في كأس العالم، هو اللاعب الوحيد في الفريق الذي كان جزءًا من الفريق الفائز بكأس العالم في 2010.

يبلغ لاعب خط الوسط المخضرم 34 عامًا وهو في المرحلة الأخيرة من مسيرته ومن المرجح أن يغادر برشلونة في نهاية الموسم، لكن إنريكي يريد من بوسكيتس أن يواصل اللعب على المستوى الدولي ويخطط لإقناع لاعب الوسط بلعب كأس العالم مرة أخرى.

وقال مدرب المنتخب الإسباني في مؤتمره الصحفي بعد إعلان الفريق: “هدفي هو إقناع بوسكيتس باللعب في كأس عالم أخرى، أنا لا أمزح ، لا أرى لاعب ارتكاز أفضل في العالم منه لطريقة لعبنا”.

كما كان هناك الكثير من الشكوك حول انضمام أنسو فاتي إلى الفريق الذي يتجه إلى كأس العالم حيث يتم إعادته إلى اللعب في برشلونة بعد عامين من الإصابة.

اعترف إنريكي بأن ضم المهاجم الشاب كان أحد الأمور الصعبة التي تساوره حتى الساعة الأخيرة، لكنه قرر في النهاية دعم اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا.

وأضاف: مستوى أنسو لا يرقى إليه الشك، لقد مر بعملية صعبة، كانت لدي شكوك حتى اللحظة الأخيرة، سوف نرى، سأشاهده يتدرب في برشلونة، عاد إلى المشاركة، لكنه لم يصبح لاعبًا أساسيًا بسبب المنافسة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى