الرياضة العربية

مدرب المنتخب الإيفواري يرصد نقاط القوة والضعف في المنتخب المغربي

أكد إبراهيم كمارا، المدير الفني لمنتخب كوت ديفوار، على صعوبة مباراة فريقه أمام المنتخب المغربي والمقرر لها غداً الجمعة على ملعب استاد السلام في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً في مصر.

وقال كمارا، في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عشية المباراة، إن فريقه يبحث عن التأهل عن المجموعة للأدوار التالية وسيقوم بكل ما يلزم للتأهل، مضيفا :”ليس هدفنا أن نهزم المغرب ونعود للبلاد بل هدفنا التقدم في البطولة:.

وعن نقاط القوة والضعف في المغرب، أكد أن المنتخب المغربي قوي دفاعيا وهجوميا، قادر على التنوع في الألعاب كما أن هناك استقرار في أسود الأطلس منذ 4 سنوات، وهو ما ينعكس على الأداء الفني.

وتابع كمارا، أن بطولة كأس الأمم الحالية تتسم بالعنف والعنفوان، لذلك سنلعب مباراة المغرب من أجل الفوز والتأهل، وإذا لم نفز يجب ألا نخسر.

وعن علاقته بهيرفي رينارد مدرب المنتخب المغربي، أكد كمارا أن علاقته جيدة جداً بالمدرب الفرنسي حيث عملا سويا حينما كان رينارد مديراً فنياً للأفيال.

ويتصدر المنتخب الإيفواري المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط بالتساوي مع المغرب، ويأتي جنوب إفريقيا وناميبيا في المركزين الثالث والرابع بدون رصيد من النقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى