الرياضة العربية

مدرب المنتخب السوداني يعتمد على الوجوه الشابة لتدعيم تشكيلة الفريق في مواعيده الكروية المقبلة

أعلن مدرب المنتخب السوداني الفرنسي هوبير فيلود عن اعتماده على مشاركة لاعبين من فئة الشباب، ضمن صفوف منتخب صقور الجديان خلال مبارياته الدولية الودية والرسمية، والتي كان آخرها التي جرت يوم الجمعة الماضي أمام المنتخب الزامبي.

وكان المدير الفني للمنتخب السوداني هوبير فيلود، قد دفع بلاعبين من فئة الشباب في مباراة زامبيا، ليعلن عن ضخ الدماء الشابة والجديدة ضمن تشكيلة الفريق.

وذلك كنتاج لقرار اتحاد الكرة السوداني لمشاركة لاعبين من فئة الشباب طوال وقت مباريات الدوري لهذا الموسم، ومنحهم الفرصة والثقة، وجاء اختيار اللاعبين الشباب لمباراتي زامبيا الوديتين بعد تألق الجزولي كأصغر مهاجم يحرز 6 أهداف في الدوري السوداني، وأحمد طبنجة الذي تألق بشكل قوي في مباراة ديربي النيلين الأخيرة.

وفتح المدرب الفرنسي فيلود الباب على مصراعيه أمام كل اللاعبين الشباب بالدوري السوداني للانضمام للمنتخب، في خطوة تمهد لإعادة التفكير في إعادة صياغة وتجديد منتخب السودان ليصبح أكثر شبابا.

يُذكر أن المنتخب السوداني كان قد تفوق على نظيره الزامبي وديا بثلاثة أهداف لهدفين، استعدادا لمواجهته الحاسمة أمام المنتخب الليبي في التاسع عشر من يونيو الجاري بالدوحة، ضمن تصفيات بطولة كأس العرب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى