أهم الأخبارالرياضة الليبية

مدرب المنتخب الوطني: لا تهمني نتائج الوديات وراضٍ عن اختياراتي لبطولة الشان

علّق الفرنسي كورينتين مارتينيز المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، على المعسكر الذي خاضه الفرسان في تونس خلال الفترة الماضية تحضيرًا لبطولة أمم أفريقيا للمحليين.

وأبدى المدير الفني رضاه التام عن الفترة التي قضاها المنتخب في تونس، مشددًا على أن المنتخب خرج بالكثير من المكاسب خلال هذه الفترة.

أضاف مارتينيز أن المنتخب الوطني خاض تجربتين ناجحتين أمام كلٍ من ساحل العاج والكونغو الديمقراطية، وحقق خلالهما العديد من المكاسب.

وشدد الفرنسي على أن المباراتين كانتا تحضيراً وتجهيزاً جيداً للفريق، قبل خوض منافسات “الشأن”، مؤكدًا أن نتائج الوديات لا تهمه ولكنه خلالهما استطاع التعرف أكثر على إمكانيات وقدرات جميع اللاعبين وجاهزيتهم، وعالجنا العديد من الأخطاء وتوصلنا إلى التشكيل الأقرب والأكثر تجانسًا.

وأوضح مارتينيز أنه راضٍ على كل اختياراته للاعبي المنتخب، ويرى أنهم الأبرز والأفضل في الدوري الليبي حاليًا.

وأشار المدرب إلى أن الهدف الذي يسعى لتحقيقه في بطولة “الشان” هو الوصول لأبعد مرحلة ممكنة، وأن كل مباراة سيخوضها ستكون مباراة نهائية حاسمة.

وأكد أن البطولة ستساعد الجهاز الفني على اكتشاف العديد من اللاعبين المحليين البارزين، لتدعيم وتعزيز صفوف الفريق والاعتماد عليهم في تصفيات أمم أفريقيا 2023.

وأتم تصريحاته مشددًا على أنه لدى فكرة كافية عن كل المنتخبات التي سيواجهها في البطولة ضمن مجموعة الفرسان، ووعد الجمهور في ليبيا ببذل قصارى الجهد من أجل إسعادهم كما طالبهم بالوقوف مع لاعبي الفرسان ودعمهم وتشجعيهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى