الرياضة العربية

مدرب النادي الصفاقسي التونسي في تحدٍ كبير أمام “شبيبة القبائل” الجزائري

يستضيف النادي الصفاقسي التونسي فريق شبيبة القبائل الجزائري، مساء اليوم الأحد، ضمن ذهاب ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

ويتطلع النادي التونسي لمصالحة جماهيره، عقب فقدان المنافسة على المركز الثاني في الدوري التونسي.

وستكون مباراة اليوم تحديا كبيرا للمدرب الجديد حمادي الدو، الذي استعانت به إدارة الصفاقسي بعد إقالة الإسباني خوسيه مورسيا.

وقال حمادي الدو في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “كل الأنظار ستتجه نحو اللقاء باعتباره دربي جوار كبير، وبالنسبة لفريقي فهو جاهز كما يجب لهذا التحدي”.

وأضاف الصفاقسي: “وعقب خروجه من مسابقة دوري أبطال أفريقيا أصبح مطالباً بكأس الكونفدرالية، خصوصا أن فريقنا من أكثر الفرق التي تُوجت بلقبها”.

وزاد: “التأهل لنصف النهائي سيُلعب على مباراتين، وستكون الأولى على ملعبنا ولذلك سنحرص أن لا نستقبل أي هدف، وسنعمل على تسجيل أكثر ما يمكن من الأهداف لخوض لقاء الاياب بارتياح”.

وواصل الصفاقسي: “لدي نخبة من اللاعبين كانت لديهم بعض الصعوبات على المستوى الذهني وقد ركزنا عملنا على ذلك”.

وحول رأيه في منافسه فريق شبيبة القبائل الجزائري، قال حمادي الدو: “منافسنا فريق محترم وقد درسنا نقاط قوته َوضعفه وسنحرص على الاستفادة منها”.

فيما قال الحارس محمد الهادي قعلول قائد الصفاقسي: “نحن جاهزون من كافة النواحي وسنحرص على تحقيق الفوز لتجاوز فترة الفراغ التي مررنا بها في الدوري، من أجل إسعاد جماهيرنا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى