الرياضة العالمية

مدرب اليوفنتوس : مباراة سبيزيا صعبة لهذه الاسباب

أكد مدرب يوفنتوس ماسيمليانو أليجرى على صعوبة مباراة اليوم في مواجهة سبيزيا على ملعب “إليانز ستاديوم”، ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي.
وقال أليجري في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة: “مباراة الاربعاء ستكون صعبة وعلينا الاستعداد لها بشكل جيد، سبيزيا فريق يسجل الأهداف ويقدم عمل جيد، سيكون من المهم أن يكون لدينا النهج المناسب في هذه المباراة”.
وأضاف أليجرى: “المنافسة في المجموعة أمر مهم، لدينا العديد من المباريات وتواجد الجميع مهم، علينا أن نواصل النتائج الإيجابية”.
وتحدث أليجرى عن حالة اللاعبين قائلاً: “لم أقرر التشكيلة بعد، دي ماريا جاهز وكذلك فاجيولي وبوجبا غير جاهز الآن، لو سارت الأمور كما يجب سيبدأ الجري الأسبوع المقبل، بعد مباراة سبيزيا سيكون بونوتشي جاهزًا”.

وتابع مدرب يوفنتوس: “ميليك قد يبدأ المباراة مع فلاهوفيتش، أو قد أبقي عليه على مقاعد البدلاء. ميريتي قدم مباراة جيدة أمام روما”.
وكان التعادل الإيجابى 1-1 قد حسم مواجهة فريقى يوفنتوس الإيطالى وضيفه روما، في القمة نارية التي أقيمت بينهما ضمن الجولة الثالثة على ملعب “إليانز ستاديوم”.
وغاب عن يوفنتوس، ضد روما، عدد كبير من العناصر البارزة بسبب الإصابات، على رأسهم أنخيل دي ماريا وبول بوجبا وفيديريكو كييزا.
يذكر أن فريق يوفنتوس سقط في فخ التعادل السلبى أمام مضيفه سامبدوريا بالجولة الثانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى